رمضان 2022.. البرومو التشويقي لـ مسلسل "توبه"

شدوى ممدوح
برومو مسلسل توبه
طرحت شاشة “mbc“، البرومو التشويقي لمسلسل “توبه”، بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، والمقرر عرضه في رمضان 2022.

يظهر في بداية البرومو أصوات مجموعة من الأبطال تتحدث عن من هو “توبه” ومن بينهم الفنان عمرو سعد الذي يقوم بأداء شخصية “توبه” نفسها، وهو يعمل “فتاح خزن”، متزوج من أسماء أبو اليزيد.

أيضا يجسد الفنان دياب شخصية “إبراهيم”، وهو شقيق “توبه” وتظهر على شخصيته القسوة.

نرشح لك: رمضان 2022.. الإعلان الرسمي لمسلسل “بطلوع الروح”

كما ظهرت الفنانة صبا مبارك في شخصية فتاة تدعى“إحسان” ويبدو أنها تحب “توبه”، كما ظهرت وهي تقول للفنان محمد لطفي الذي يلعب دور “طرزان” أثناء شجار بينهما: “اللي نكش وندب يستحمل قلة الأدب”، وظهر الفنان ماجد المصري الذي يقدم دور “سيد الأجنبي” وهو شخص يقوم بكافة الأعمال الخارجة عن القانون.

ويظهر الفنانين في عدة مشاهد أخرى فمنهم من يتوعد الآخر، ومنهم من يقوم بضرب بعضهم البعض.

يذكر أن مسلسل “توبه”، يحكى قصة شخص هارب من ماضيه المجهول، يدعى أحمد السيد عبد التواب الشهير بـ “توبه” وسط حارة منذ سبع سنوات بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود ليطارده.

مُسلسل “توبه” من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، ودياب وآخرين..، ومن إخراج أحمد صالح ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب.

تدور الأحداث في في منطقة شعبية مصرية عتيقة في مدينة بورسعيد الساحلية الساحرة، يعيش الهارب من ماضيه المجهول أحمد السيد عبد التواب “توبه” وسط حارة منذ سبع سنوات بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود ليطارد “توبة” لينغص عليه صفو حياته، أحداث مًثيرة وشيقة تشهدها الدراما الاجتماعية “توبة” التي تُعرض حصرياً على “MBC مصر” في رمضان.