في لايف على تيك توك.. مها أحمد تحرق أحداث مسلسلها الرمضاني

حرقت الفنانة مها أحمد، في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على تطبيق “تيك توك”، أحداث مسلسل “بيت الشدة”، المقرر عرضه في موسم رمضان 2022.

وظهرت مها أحمد في البث المباشر وهي تقوم بعمل مكياج الشخصية التي تجسدها، فيما كانت تتحدث مع أخرى أوضحت تفاصيل المشهد المنتظر تصويره.

وجاء الفيديو كالآتي:

قصة مسلسل بيت الشدة

المسلسل يدور في إطار اجتماعي، وتجسد فيه وفاء عامر دور سيدة قوية تمر بالكثير من المواقف والصعاب.

أبطال مسلسل بيت الشدة

المسلسل من بطولة وفاء عامر، وأحمد وفيق، ومها أحمد، وإيهاب فهمي، ومحمد مهران، ومحسن منصور، وأحمد التهامي، ومدحت تيخا، وعبير منير، وصبري عبدالمنعم، ولبنى ونس، وبسنت حاتم، ندى بهجت، منى العمدة، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني، وإنتاج شركة إكسيليفون للإنتاج الفني.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: العائدون الذي يعد الجزء الثاني من هجمة مرتدة الذي تم عرضه في رمضان 2021، والإختيار 3 بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والكبير قوي 6، الذي يعود به الفنان أحمد مكي لاستكمال أجزاء مسلسله الشهير الكبير قوي، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.

  نرشح لك: فاروق فلوكس: جالي جلطة بسبب مها أحمد