فاروق فلوكس: جالي جلطة بسبب مها أحمد

قال الفنان فاروق فلوكس إنه هناك بعض الفنانين والفنانات لن يعمل معهم مجددا، مشيرا إلى أنه من ضمنهم الفنانة مها أحمد وذلك بسبب موقف صدر منها تجاهه بإحدى المسرحيات أدى إلى إصابته بجلطة.

تابع “فلوكس” خلال برنامج “كلام الناس” المذاع على شاشة النهار وتقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، في حلقة أمس الجمعة، أن مها أحمد تضع نفسها في مكانة لا تناسبها.

نرشح لك: “الأعلى للإعلام” يصدر بيانا حول برنامج إبراهيم عيسى

استكمل أنه كان يعمل بإحدى المسرحيات وأنه من طبيعته أثناء عمل البروفات أن يضع خطة للشخصية في أي مسرحية، مضيفا: “فبدأت اجرب كذا جملة، في مرة قولت جملة هي ردت عليا من فوق واعتبرته إفيه يعني وأنا مش داري، أنا بجرب الشخصية اللي بعملها، فجيت البروفا اللي بعدها مش متذكر أنا قولت إيه ولا الملقن كاتبها، فمقولتهاش”.

أردف أنه وجدها تتحدث بصوت مرتفع وتوقف البروفا، قائلة: “فيه جملة هنا بتتقال وأنا برد عليها، أنا فوجئت، هل ده احترام الأقدمية؟ هل ده احترام للمسرح؟ قولتلها أنا مش فاكر أنا قولت إيه، قالتلي لا فاكر بدليل إنك مش عايز تقول علشان أنا قولت وراك إفيه، قولتلها أنا؟ قولتلها أنا مش عارف الجملة لكن مش هقولها عموما، بعد إذن الأستاذ المخرج أنا بستأذن شوية من البروفا”.

ذكر أنه بعدها ذهب لمدير الفرقة وأبلغه باعتذاره عن العمل، مشيرا إلى أن العمل كان تابعا الدولة، لافتا إلى أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تحدث معه وطلب منه أن يكمل المسرحية، متابعا: “قولتله ماشي وروحت، أنا طول اليوم بقى طول الليل بقول يعني أنا دي نهايتي إني اتهزق بالشكل ده؟ فجالي جلطة، زعلت على عمري، ميصحش كده، خدوني ودوني القصر العيني الجديد وعديت الأزمة، وبعدين عملت دعامة، وجم زمايلي وأشرف زكي زاروني إلا هي، ومحصلش اتصال بيني وبينها نهائيا”.