سلاف فواخرجي عن مسلسل "عنبر 6": استهلكني نفسيا

قالت الفنانة سلاف فواخرجي، إنها توقعت نجاح مسلسل “عنبر 6″، الذي تم عرضه على منصة “شاهد” مؤخرا، منذ أول لحظة وحتى قبل عرضه.

تابعت خلال لقائها مع “ET بالعربي“، أنها سعيدة بالنجاح الذي حققه مسلسل “عنبر 6” حيث توقعت نجاحه منذ أول لحظة والدليل حب جمهور الوطن العربي له، معلقة: “عمل متعوب عليه من جميع العناصر، وأكيد يحسب لمنصة شاهد إنه عملوه لأنه فعلا عمل مهم وصعب”.

نرشح لك: ريهام عبد الحكيم: السعي وراء الترند ليس عيبا.. الناس لازم يوصلها الشغل

أضافت: “كان عمل صعب جدا واستهلكني نفسيا جدا، بس الحمد لله إنه قدرت أقدم شي وطلعت النتيجة متل ما بدي وأحسن، والحالة كمان كانت كتير حلوة إنه تجتمع بعدة نساء من دول الوطن العربي بافتراضية صدقتها وحبيتها وصرنا متل عيلة وصرنا رفقات كمان”.

أردفت أن زوجها أحب العمل منذ أن قرأه في البداية معها، ولذلك ترى أن المسلسل يتحمل المزيد من الأحداث والقصص لجميع البطلات.

بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول من مسلسل “عنبر 6″، والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip، كشف مصنع الحكايات عن استعداده لإطلاق موسم ثاني من المسلسل، وذلك لاستكمال قصص السجينات بعد الحريق الذي نشب في السجن، واستمرار البحث عن قاتل المرزوقي والد رهف “سلاف فواخرجي”، بجانب قصة ليلى “صبا مبارك” التي قُبض عليها واكتشفت أنها تعيش مع أهل مزيفين، وآدم (نواف الظفيري) الذي أُصيب بطلقات نارية… أسئلة كثيرة طرحها الموسم الأول من عنبر 6، سيجيب عليها الموسم الثاني قريبًا.

وقد احتل مسلسل “عنبر 6” تريند منصة شاهد vip في العديد من الدول العربية والأجنبية طوال فترة عرضه، ونال استحسان الجمهور، الذي بدأ من الآن المطالبة بإطلاق موسم ثانٍ، المسلسل مستوحى من أحداث حقيقية، تولت كتابتها وتحويلها إلى سيناريو درامي ورشة مصنع الحكايات، ويُعد المسلسل أحد أضخم الأعمال الدرامية والعربية، حيث تم تصويره بلبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية.

ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وتتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون هزت الرأي العام، ويعتبر مسلسل “عنبر 6” هو ثالث الأعمال الدرامية التي تُطلقها ورشة مصنع الحكايات، وهي ورشة كتابة أسسها المؤلف هاني سرحان لتقديم أعمال درامية وسينمائية في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي، وقد حققت الورشة نجاحًا على المنصات الرقمية بمسلسلي وصية بدر وقارئة الفنجان.

ويقوم ببطولة المسلسل نجوم العرب ومن بينهم سلاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نواف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلي متري، فادي إبراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزي الخولي، غيرتا عون وغيرهم، معالجة درامية لـهاني سرحان ودعاء عبد الوهاب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مي سعيد، إنتاج شركة Eagle Films Productions، ومن إخراج علي العلي.

مصنع الحكايات هو مركز متخصص لكُتّاب ومطوّري السيناريو، يهدف إلى تعزيز الأعمال الدرامية والسينمائية بالوطن العربي، من خلال العمل على أفكار متميزة وتقديمها للسينما، الدراما، الراديو، وحتى ألعاب الفيديو، ويعمل مصنع الحكايات حاليا على مسلسلين أحدهما سعودي والآخر مصري سيتم الإعلان عنهما قريبًا.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض