خاص

كمال أبو رية: “المداح 2” عمل مُغري فنيا

هبة جلال

كشف الفنان كمال أبو رية كواليس عودته لتصوير مشاهده بالمسلسل الرمضاني “المداح 2″، والذي كان قد اعتذر عنه مؤخرا، اعتراضا على تجاهله في الدعاية الخاصة بالمسلسل.

قال أبو رية، في تصريح لـ إعلام دوت كوم، إنه تم الصلح بين وبينه شركة الإنتاج، قائلا: “شركة الإنتاج تواصلت مع صديقي المُنتج الفني طارق الشيمي، لأنهم على علم بأنه صديق مقرب لي، إضافة لأنه يفهم جيدا في الإنتاج، وهو من قام بعقد جلسة بيني وبين الجهات الإنتاجية والإعلانية للعمل ومن هنا تم التصالح”.

نرشح لك: رمضان 2022.. كمال أبو رية: أواصل تصوير “المداح 2”

وحول تفاصيل شخصيته التي يُجسدها ضمن أحداث العمل، أشار “أبو رية” إلى أنه يجسد شخصية رجل أعمال يُدعي “أبو الخير”، وهو رجل غامض وملامحه لا تظهر للجمهور في البداية، لأنه شخص غامض فيجعل الجمهور لا يعلم من هو وماذا يريد.

تابع: “متحمس جدا لدوري في (المداح 2) لأنه يُناسبني كثيرا كما أنني أظهر فيه ضمن أحداث العمل في إطار جيد، إضافة إلى أن النص مكتوب باحترافية عالية ويشارك به عدد كبير من نجوم شرُفت بالعمل معهم فالعمل بالنسبة لي مُغري فنيا ولا يُرفض”.

كما أوضح أنه مازال يواصل تصوير مشاهده بالعمل، وسينتهي منها كاملة في منتصف شهر رمضان.

“المداح 2” يُشارك في بطولته عدد من نجوم الفن والدراما، على رأسهم حمادة هلال، وهبة مجدي التي تُقدم دور البطولة النسائية، والفنانة ولاء الشريف التي تقدم أحد الأدوار الرئيسية الجديدة خلال الأحداث، والفنان كمال أبو رية والفنان أحمد فؤاد سليم، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين الشباب بجانب أبطال الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

“المداح” من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وشارك في بطولة الجزء الأول، حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

يروى المسلسل قصة صابر (حمادة هلال) الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع (أحمد بدير)، ووقع في حب فتاة (نسرين طافش) ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة في تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه في بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock