رمضان 2022.. علاء مرسي يكشف ملامح دوره في "ملف سري"

محمد هيثم

كشف الفنان علاء مرسي، عن تفاصيل دوره في مسلسل “ملف سري”، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2022، موضحًا أن الشخصية التي سيجسدها في المسلسل هي شخصية جديدة بتفاصيلها وفكرتها بالنسبة له.

أضاف “مرسي” خلال لقائه في برنامج “التاسعة” المذاع على شاشة “الأولى المصرية” مساء أمس وتقدمه الإعلامية شافكي المنيري، أنه تم اختياره للدور من قبل المنتج ريمون مقار، والفنان محمد محمود عبد العزيز، لافتا إلى أنه فوجىء بالمخرج لأنه رأي به جزء لم يره غيره من المخرجين.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ بروموهات مسلسلات رمضان 2022

 

تابع أن سيناريو المسلسل يتحدث عن حقبة معينة ويناقش قضايا بها الأخلاق والشرف والانتماء للوطن، فهو بذلك يعد جندي يقوم بمهمة حقيقية، وفرض عليه يجب أن يفعله، بصرف النظر عن كونه ممثلا.

أردف أنه سعيد بهذه الشخصية والتجربة وفكرة العمل أيضا، لافتا إلى أنه لم يلتقي هو والفنان هاني سلامة وجها لوجه طول سنوات عمله في الوسط الفني وحتى لم يلتقي معه في المسلسل حتى الآن، مشيرا إلى أنه من الأشخاص المعجبين بهاني سلامة فهو يطور من نفسه ويختار أعماله بدقة، موضحا أنه سعيد بالعمل مع هاني سلامة.

المسلسل يصنف ضمن أعمال الحركة والإثارة، ويجسد فيه هاني سلامة شخصية “قاضي”، يحقق في قضية مقتل خطيبته، ويلتقي بعائشة بن أحمد، فتبدأ قصة حب بينهما.

“ملف سري” من بطولة، هاني سلامة، ومحسن محي الدين، وماجد المصري، وشيرين، وإدوارد، ومادلين طبر، ونضال الشافعي، وعائشة بن أحمد، وكارولين عزمي، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي، وإنتاج فنون مصر.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: العائدون الذي يعد الجزء الثاني من هجمة مرتدة الذي تم عرضه في رمضان 2021، والإختيار 3 بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والكبير قوي 6، الذي يعود به الفنان أحمد مكي لاستكمال أجزاء مسلسله الشهير الكبير قوي، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض