سبب إلغاء حفل روبي في إكسبو دبي 2020

محمد هيثم

أعلنت الفنانة روبي، عن إلغاء حفلها في “إكسبو دبي 2020″، والذي كان مقررا إقامته يوم 20 مارس الجاري، موضحة أن السبب في ذلك هو الإقبال غير المسبوق على الحفل.

كتبت “روبي” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “نظرا للإقبال غير المسبوق على حفل (EXPO DUBAI) قررت الإدارة إلغاء الحفل الذي كان مقرر إقامته يوم 20 مارس نظرا لعدم استيعاب المكان أكثر من 4 ألاف شخص، وحيث إن عدد البطاقات قد تتضاعف بنسبة غير طبيعية، وأن دخول الحفلات ببطاقة المعرض وخوفًا على الزائرين وسلامتهم لذلك تم الإلغاء.. وهذا للتوضيح، وإن شاء الله نتقابل قريب في حفلة ثانية”.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ بروموهات مسلسلات رمضان 2022

 

كما أعلنت إدارة “إكسبو دبي 2020” عن إلغاء الحفل في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “يؤسفنا للغاية أن نعلِم زوارنا بأنه نظراً لظروف غير متوقعة، سيتم إلغاء حفل الفنانة روبي، الذي كان من المقرر إقامته في 20 مارس على منصة ساحة الإستدامة”.

أضافت: “في بعض الأحيان، وطيلة فترة انعقاد إكسبو 2020 دبي، قد تُلغى فعاليات وعروض مزمع إقامتها أو قد تُؤجَّل لأسباب مختلفة”.

يشار إلى أن الفنانة روبي، تشارك في بطولة مسلسل “رانيا وسكينة”، الذي ينافس ضمن السباق الرمضاني 2022.

تجسد روبي دور “رانيا” ومي عمر دور “سكينة”، وهي فتاة من منطقة شعبية لديها طموحات ضخمة تسعى لتحقيقها، بينما “رانيا” تتدرب على قيادة سيارات التريلا، ضمن أحداث العمل.

كما يشارك في المسلسل الفنان أحمد خالد صالح ليجسد دور البطولة أمام روبي ومي عمر، بالإضافة إلى صبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من إخراج شيرين عادل.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض