يسرا للمهنئين بعيد ميلادها: محظوظة بيكم

وجهت الفنانة يسرا رسالة لكل شخص هنأها بعيد ميلادها، مؤكدة أنها محظوظة بهم جميعا وتحبهم خاصة جمهورها.

كتبت يسرا على حسابها عبر موقع إنستجرام: “كلام الدنيا ميوصفش مدى سعادتي وامتناني وشكري على الحب اللي شوفته وحسيته من كل الناس بدون استثناء.. أهلي وحبايبي وأصحابي وعيلتي التانية “جمهوري” اللي على طول في ظهري”.

نرشح لك: رمضان 2022.. برومو مسلسل “أحلام سعيدة” لـ يسرا

أضافت: “أنا بجد محظوظة بيكم وبحبكم، بشكر ربنا كل يوم على نعمة وجودكم في حياتي وعلى حبكم ومشاعركم الصادقة ودعائكم المستمر ليا.. ربنا يسعدكم أضعاف ما دايما بتسعدوني ويخليكم ليا يا أغلى الناس.. ألف بوسة وبوسة ليكم كلكم”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وينافس مسلسل أحلام سعيدة للفنانة يسرا والفنانتين غادة عادل ومي كساب، في سباق رمضان 2022، ويعرض على قناة “ON”.

تدور أحداثه حول 3 صديقات يتعرضن لمواقف طوال حلقات المسلسل، لكل منهن شخصية مختلفة المسلسل يميل إلى الطابع الكوميدي، وتبعتد فيه يسرا عن الغموض والتشويق.

أبطال مسلسل أحلام سعيدة

المسلسل تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، وعماد رشاد، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسلات رمضان 2022

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وغيرهم.

يسرا