شاشة

رمضان 2022.. محمد محمود يكشف تفاصيل شخصيته في “دايما عامر”

محمد هيثم
محمد محمود في دايما عامر
كشف الفنان محمد محمود، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل “دايما عامر”، بطولة الفنان مصطفى شعبان، والفنان عمرو عبد الجليل، والفنانة لبلبة، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2022، موضحًا أنه يقدم شخصية مدرس لغة عربية يدعى “شحاتة” وهو من أصل ريفي، مشيرا إلى أن “شحاتة” مخلصا جدا لعمله.

تابع “محمود” خلال مداخلة عبر “سكايب” ببرنامج “الحياة اليوم” المذاع على شاشة “الحياة” ويقدمه الإعلامي محمد مصطفى شيردي مساء اليوم الثلاثاء، أن شحاتة حظه سيء، فهو مدرس بمدرسة خاصة ولا يعطي دروسا خصوصية فالأمر يأثر سلبا علي حياته، موضحًا أنه يتم إلقاء الضوء على مشاكل التعليم عامة، سواء من ناحية التلاميذ أو من ناحية المعلمين، وكذلك أيضا مشكلة التفرقة بين المدارس الحكومية والمدارس الخاصة.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2022

أوضح: “من حظي كمدرس في مدرسة ناشيونال معندوش دروس خصوصية فتعبان جدا ومأثر عليه في حياته الشخصية ومراته منغصة عليه حياته، والراجل نفسه يعيش في مستوى لائق بيه فبيعاني، ومن خلال المأساة دي الكوميدية الريحانية الضحك من خلال مأساة”.

أشار: “موضوع أني أخرج من شخصية لشخصية تانية بيسعدني جدا.. يعني المخرجين محطونيش في منطقة واحدة، أنا بستمتع جدا وأنا بعمل شخصيات متغيرة بين الكوميدي والتراجيدي، وشخصية تبقى من لحم ودم ولها شبيه في الواقع الناس بتصدقها”.

كما تطرق “محمود” للحديث عن أحد المواقف الطريفة التي تعرضوا لها أثناء سفهرهم إلى أسوان لاستكمال التصوير قائلا: “لما رحنا أسوان كان وقت تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني، وكانت النتيجة أن إحنا ملقناش ولا سرير فاضي في أي فندق وفضلنا في الشارع لحد الساعة 1 بليل هما كانوا حاجزين في مكان بس معجبش الفنانيين بدأنا نجتهد كل واحد يروح مكان ويدور، لفينا على الفنادق الموجودة في أسوان كلها مفيش ولا فندق فاضي”.



المسلسل يناقش فيه مصطفى شعبان مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة، ويحاول مناقشة حلول لأزمات المدرسين وأولياء الأمور والطلاب، ويعود فيه للتعاون مع المخرج مجدي الهواري، بعدما حققا نجاحا سويا في الدراما التليفزيونية خلال مسلسلي “الزوجة الرابعة” عام 2012، و”مزاج الخير” عام 2013.

مسلسل “دايما عامر” بطولة مصطفى شعبان، ولبلبة، وأحمد الشامي، وعمرو عبد الجليل، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، وسما إبراهيم، وأمل رزق، وميرنا نور الدين، ولمى كتكت، وأحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج كامل أبو علي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock