كريم محمود عبد العزيز: شعرت بالمسئولية بعدما تزوجت

سالي فراج

قال الفنان كريم محمود عبد العزيز، إنه كان غير مدركا لأشياء كثيرة كان يقولها والده الراحل محمود عبد العزيز، مشيرا إلى أنه كان يرى أنه وُلد في ظروف مختلفة عن والده.

أضاف “عبد العزيز” خلال لقائه ببرنامج “صاحبة السعادة”، على قناة “dmc”، مع الإعلامية إسعاد يونس، مساء أمس، أنه لم يشعر بها إلا عندما تحمل مسئولية الزواج والإنجاب، كما أنه تزوج صغيرا، وتذكر كلام والده، ولكنه كان يحب خوض التجارب بنفسه.

نرشح لك: إنجي كيوان: استعانت بـ أمينة خليل لتعلم التمثيل

أردف أنه شعر بالاكتفاء بزوجته وبناته، وأنه يحب حياته الأُسرية، مؤكدا على أنه لا يُحب أن يكون الأب الشديد، بالعكس فإنه يُحب أن يكون مع بناته على طبيعته.

أكمل أنه ما زال يتذكر أشياء لوالده منذ صغره وخاصة عندما كان يعود إلى المنزل بعد القيام بأدوار أكشن وقال: “مرة كان بيمثل دور ملثم ورجع البيت الساعة 2 بليل، فأنا رايح لباب الشقة طفل، بقول مين، ولازم ساعة اسأل بقا، فقال: “افتح يالا، أمي جت وبصت من العين السحرية وبردو مكنش مفهوش مين، فبنفتح الباب، راح داخل ببندقية وبتاع، كان بيصور بيها”.

يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز السينمائية فيلم “من أجل زيكو”، من بطولة منة شلبي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، ومن إخراج بيتر ميمي.

وقد استطاعت أغنية “الغزالة رايقة”، التي جاءت ضمن أحداث الفيلم في تحقيق نسبة نجاح عالية جدا حيث وصلت لـ 120 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

ونشر كريم بوستر فيلم “من أجل زيكو”، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، مكتوب عليه 120 مليون مشاهدة، وعلق:”120 مليون مشاهدة في شهر، شكرًا ليكم كلكم إنها عجبتكم”.

أغنية “الغزالة رايقة” غناها الطفل محمد أسامة مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز، من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أسرة تسكن في إحدى المناطق الشعبية وتتوالى المفارقات الكوميدية.