بعد تعرضها لحادث.. منى عبد الغني: اتحرمت من السجود

محمد هيثم

كشفت الإعلامية منى عبد الغني تفاصيل تعرضها لحادث سير قبل أيام، مشيرة إلى أن توازنها اختل أثناء قيادتها للسيارة مما أدى إلى اصطدامها بحائط خرساني، موضحة أنها أصيبت بكسر في ضلعين.

أضافت “عبد الغني” خلال اتصال هاتفي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة “ON” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنه بعد خروجها من السيارة سجدت لله شكرا لقدرتها على الوقوف على قدميها، لافتة إلى أنها لم تشعر بكسر الضلعين إلا بعد الكشف والأشعة.

نرشح لك: تفاصيل الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد

 

تابعت: “ربنا خلالي رجلي وإيدي وعينيا، اتحرمت من حاجتين بس هما السجود في الصلاة ودي نعمة كبيرة يا رب ما يحرم حد منها، واتحرمت من النوم على الشق الأيمن، لأن أنا بحب أنام على جنبي اليمين”.

أردفت: “إحنا في نعم كتيرة الواحد بيصحي ينزل على رجليه ويروح شغله، يركب عربيته وربنا يدي الواحد الصحة وكل الناس يا رب.. بطمن كل الجمهور الحمد لله خرجت من المستشفى بعد ما عملت إشاعة واتطمنت أن مفيش حاجة، وبشكر الدكتور أشرف زكي كلمني من برا واتطمن عليا”.

كانت قد تعرضت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني، لحادث سير، ونجت منه مساء يوم السبت.

كشف كريم سلامة نجل منى عبد الغني تفاصيل حالة والدته الصحية لـ”ET بالعربي“، قائلا: “انكتب لها عمر جديد والحمد لله”. مضيفا: “كسور وشوية كدمات وتمّ نقلها إلى المستشفى، وما زلنا متابعين مع الأطباء لغاية نتأكد أنه باستطاعتها أن تعود إلى المنزل”.

تابع: “ساعة الحادثة نقلت والدتي الى المسشتفى وحد كلمني من هاتفها وبلغني بخبر الحادث، وطبعًا وصلت على مكان الحادثة كانت هي ساعتها نقلت إلى المستشفى”، مضيفًا: “عملنا الفحوصات اللازمة في الطوارىء وبعدين الدكاترة نصحوا أن تحتجز في المسشتفى لمدة 24 ساعة للاطمئنان على صحتها وكان من المفروض أن نخرج اليوم ومدينا يوم زيادة بهدف الاطمئنان فقط”.

المخرج يسري نصرالله يتحدث عن “منورة بأهلها”