محمد أنور: بيعت قفص تين شوكي علشان اشتري فانلة الأهلي

سالي فراج

كشف الفنان محمد أنور، عن ذكرياته عندما كان طفلا وأراد شراء أول تيشيرت للنادي الأهلي، موضحا أنه عندما أخبر والدته بالأمر اشترطت عليه أن يبيع قفص تين شوكي.

أضاف “أنور” خلال لقائه ببرنامج”أحلى كلام” مع الفنان أحمد فهمي، على شاشة “الحياة”، مساء أمس، قائلا: “قالت لي لو عايز تجيبها هجيبلك قفص تين شوكي تبيعه، وقفت في الشارع تحت عندنا، طبعا إيديا اتشرحت، وفضلت أنده على التين.. كنت بقول أبو حلاوة يا تين”.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022

استكمل: “وكان جنبي ناس كتير بتبيع حاجات تانية، فبعت القفص وجبت فانلة، واكتشفت إن أمي كسبانة من ورايا، 40، 50، جنيه كمان”.


في سياق آخر كان قد تحدث الفنان محمد أنور عن بدايته الفنية، وقال إنه أثناء فترة دراسته في كلية الحقوق جامعة عين شمس، كان يبحث عن أنشطة يفعلها بجانب الدراسة، واشترك في مسابقات عديدة حتى اكتشف أنه يليق بأن يكون فنانا، فتوجه إلى الاشتراك في مسرح الكلية.

أشار إلى أن الفنان أشرف عبد الباقي اكتشفهم عام 2011، فقاموا بتمثيل “تياترو مصر”، ثم “مسرح مصر”، كما أنهم يعتمدوا على الإرتجال طوال الوقت، فلم يكن معهم إلا سيناريو.

أوضح أن كواليس المسرح تكون مليئة بالكوميديا أضعاف ما يظهر على المسرح، أكد على أنه يتمنى أن يظهر في دور مع الفنان عادل إمام، والفنان يحيى الفخراني، والفنان أحمد عز، والفنان كريم عبد العزيز.

المؤلف محمد أمين راضي يتحدث عن فكرة “قصاقيص الصور” ولماذا اختارها لحل لغز “#منورة_بأهلها