نادين: مسلسل "مين قال" بيمثل حياة البيوت المصرية

خالد أسامة

كشفت الفنانة نادين، عن تفاصيل الشخصية التي تقدمها في مسلسل “مين قال”، والذي سيعرض في الموسم الرمضاني الجديد 2022، مؤكدة أنه سيكون عبارة عن 15 حلقة.

قالت نادين خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامج “كلام الناس“، الذي يذاع على قناة “MBC مصر”، مساء الجمعة، أنها سعيدة جداً بالعمل مع المخرجة نادين خان، وأنها تساعدهم من أجل أن يخرجوا أفضل ما عندهم أثناء التصوير.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022


أضافت: “نادين مخرجة جميلة على المستوى الشخصي قبل المستوى المهني، لأنها لذيذة وطبيعية جداً، في مخرج ممكن تتعامل معاه بيهتم بالتصوير والايديتينج وبس، ودا مهم جداً، لكن في مخرج بيهتم بالجوانب دي وكمان بيهتم بأنه يطلع منك شخص تاني”.

كما أكدت أن المسلسل لن يكون كوميديًا، لكنها تحب نوعية المسلسلات الكوميدي للغاية، لكنها لا تمانع أمر تمثيل نوعية مختلفة من المسلسلات الواقعية التي تُلامس البيوت المصرية.

تابعت: “الجيل الجديد في التعامل معاه بتحتاج مجهود كبير عشان تخترق دماغه.. تعرفي بيفكر ازاي وتحاولي توصليله أفكارك وتفهمي أفكاره وتستوعبيها تمامًا، وبالتالي تكوني مسيطرة، بتحتاج تربويًا أننا نسيطر”.

أشارت إلى أن المسلسل يمثّل حياة الجميع، وعن فجوات التواصل بين الأهل والأولاد في فترة من الفترات، ولذلك فالمسلسل عبارة عمل اجتماعي يناقش عديد الأشياء داخل البيوت المصرية.

يذكر أن مسلسل “مين قال” من بطولة جمال سليمان، وأحمد داش، وجمال عبد الناصر، وديانا هاشم، وإلهام صفي الدين، ومن إخراج نادين خان وتدور أحداثه حول المشاكل التي يواجهها المراهقين بعد إنتهاء فترة الثانوية العامة.

طه دسوقي يتحدث مع “إعلام دوت كوم” عن أعماله والستاند أب كوميدي