طارق عبد العزيز: ربنا كافئني بمسلسل "راجعين يا هوى"

خالد أسامة

عبر الفنان طارق عبد العزيز، عن مدى سعادته؛ نظرًا لمشاركته في مسلسل “راجعين يا هوى”، المأخوذ عن قصة للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

كتب “عبد العزيز” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “2008 ربنا رزقني بعمل عزيز على قلبي من تأليف وإخراج الراحلين الكبار الأستاذ محمد صفاء عامر وعم إسماعيل عبد الحافظ، وإذ بالأستاذ أسامة أنورعكاشة كاتب مقالة بعد رمضان في جريدة الوفد وفي آخر 3 سطور كتب (استدراك لابد منه في غمرة الحديث عن مسلسلات رمضان هذا العام فاتني أن أذكر ذلك الفنان الشاب الموهوب الذي كان بحق أبرز نجوم مسلسل “عدى النهار” الذي أخرجه المخرج الكبير إسماعيل عبدالحافظ.. وهو “مصطفى حليمة” أو صاحب الطاقة الفنية التي تؤهله ليكون خلال عام أو عامين من نجوم فن التمثيل في مصر.. هو طارق عبد العزيز.. أحييه وأتنبأ له بمستقبل باهر ومميز”.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022

 

تابع: “كلمته وشكرته ومرت الأيام ورحل الأستاذ، وبعد ١٢ سنة من رحيله ربنا يكافئني من خلال الأستاذ بمسلسل عن قصته بخطوط درامية بيكملها ويعيد صياغتها د/ محمد سليمان عبد المالك، إنتاج تامر مرتضى والمتحدة للخدمات الإعلامية، إخراج / محمد سلامة.. راجعين يا هوى رمضان 2022”.

يذكر أن “راجعين يا هوى” مأخوذ عن قصة إذاعية قديمة للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ويجسد فيها الفنان الكبير أحمد بدير، دور شخص مولع بالكتب والفلسفة، ويمتلك مكتبة يقضي عمره فيها.

المسلسل من بطولة خالد النبوي، ونور، وأحمد بدير وأنوشكا، ووفاء عامر، وأحمد داش، وإسلام إبراهيم، وأحمد خالد صالح، وكريم قاسم، وتامر عبد العزيز، ومن إخراج محمد سلامة ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومأخوذ من قصة أسامة أنور عكاشة، وإنتاج تامر مرتضى.

طه دسوقي يتحدث مع “إعلام دوت كوم” عن أعماله والستاند أب كوميدي