شهيرة لابنتها في عيد ميلادها: الونس والأدب والطاعة

وجهت الفنانة شهيرة رسالة لابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين، بمناسبة حلول يوم عيد ميلادها، الذي يوافق اليوم 10 مارس.

كتبت شهيرة على حسابها عبر إنستجرام: “كل سنة وبنتي حبيبتي معايا وفي ضهري وفي قلبي، الونس والصحبة والأدب والطاعة كطفلة، ربنا يحميكي ويراضيكي وتحققي كل اللي تتمنيه لأنك تستحقيه.. عقبال 100 سنة في صحة وهنا ونجاح يا رب”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahira Hamdy (@shahirahamdy3)

نرشح لك: رانيا محمود ياسين تدعم أحمد عزمي

من جهة أخرى، كانت قد أكدت الفنانة شهيرة على أنها لا تمانع أبدًا عودتها إلى التمثيل، حيث تستقبل العديد من عروض التمثيل، ولكنها ترفضها لعدم ملائمة ظروفها مع العودة للفن.

أضافت شهيرة في مداخلة هاتفية مع برنامج “مصر جديدة” مع الإعلامية إنجي أنور، والمذاع على قناة “etc”، أنها حصلت على العديد من العروض في فترة زوجها الفنان الراحل محمود ياسين، وكانت هي من تعتني به، وترفض تمامًا استقدام مساعدة أو ممرضة للاعتناء به او مساعدتها فيما يتعلق به، فكانت ترفض العروض المقدمة لها.
أشارت إلى أن الفنانة الراحلة شادية في حياتها كانت تشجعها على العودة، فعندما كانت تأخذ برأيها كانت تقول لها “اشتغلي” ولم تمانع الفنانة الراحلة عودة شهيرة للفن أبدًا.

أردفت الفنانة أنه بعد وفاة الفنان محمود ياسين، تلقت أيضًا عروضًا مختلفة، ولكنها تزامنت مع أزمة فيروس كورونا وهي تعاني من فوبيا من المرض، لذا كانت ترفضها أيضًا مؤكدة على أنها اعتزلت لفترة طويلة، وعندما تقرر العودة يجب أن تعود بلا توتر أو قلق.

قالت شهيرة خلال المداخلة: “معنديش مانع إطلاقًا أرجع للتمثيل، ولما كانت شادية عايشة وأعرض عليها الفكرة تقولي اشتغلي، لكن كان بيتعرض عليا وقت تعب محمود يس الله يرحمه وكنت رافضة تماما أي حد يجي يساعدني في الاعتناء بيه، ولما مشي دخلنا في موضوع الكورونا، وأنا عندي فوبيا فبعتذر بردو، لأن الفترة الكبيرة اللي اعتزلت فيها دي لازم أرجع بعدها بدون قلق أو خوف”.

 

شهيرة

تصرفات غريبة لـ مها أحمد وياسمين جمال في بث مباشر على تيك توك