تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل "نقل عام"

 

عرضت اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل “نقل عام”، بطولة الفنانين محمود حميدة، وسميحة أيوب، ودينا، ونهلة سلامة، والذي يعرض على قناة ON.

يكتشف أحمد الشربيني الذي يجسد شخصيته الفنان محمود حميدة أن ابنه فيصل الذي يجسد شخصيته الفنان محمد محمود عبد العزيز سرق الألماس، الذي كان من المقرر أن ينقله للمطار حسب اتفاقه مع البارون التي تجسد شخصيتها الفنانة نيكول سابا.

نرشح لك: إنستجرام” ريهام حجاج يتعرض لحملة تعليقات مفبركة

يذهب فيصل إلى صديقه ويعطيه الألماس حتى يساعده في السفر خارج مصر، أيضا تكتشف زوجة طلبة أنه انتحر وذلك بعد ما واجهته بالحقيقة وهي أن أبنائهم توفوا بعد أن غرقوا في البحر، وهو الأمر الذي كان ينكره طلبة ويتعامل على أن أبنائه أحياء.

يحقق سيد الذي يجسد شخصيته الفنان نور خالد النبوي حلمه، وينضم إلى فريق كرة القدم بالنادي الذي يعمل به جامع كرات.

تخرج والدة أحمد الشربيني التي تجسد شخصيتها الفنانة سميحة أيوب من المستشفى وتقيم في منزل هالة التي تجسد شخصيتها الفنانة سوسن بدر، ويجتمع نجلها عادل وزوجته وأولاده وأحمد مع هالة وبنات أحمد.

يحاول أحمد الشربيني الوصول لفيصل بعد اكتشافه أنه سرق الألماس، ولكن فيصل لا يجيب على هاتفه، ويقابل أحمد الشربيني البارون بعد معرفته بوفاة طلبة، والتي تخبره أن العملية كما هي.

يخبر صديق فيصل، عزيز ابن شقيق البارون، بأن فيصل سرق الألماس، ويلتقي عزيز وفيصل ويتواجها.. وفي النهاية فيصل يقتل عزيز أثناء دفاعه عن نفسه.

أما عائشة التي تجسد شخصيتها الفنانة صولا ونادية التي تجسد شخصيتها الفنانة أميرة أديب يستمرون في العمل بمشروع المشغل.

أما البارون فتقرر الانتقام من أجل عزيز، وتخطف كل أبناء أحمد الشربيني ما عدا عبد الكريم، وتطلب فيصل مقابل تركها لباقي أخواته.

يتفق فيصل مع شخص حتى يساعده في السفر مقابل إعطاءه الألماس، ولكن والده يتحدث مع زوج ابنته شيماء، الضابط يحيى، ثم يرسل لفيصل رسالة محتواها أن طفله الرضيع في خطر وسيموت فيعود فيصل إلى المنزل، ويجد رجال البارون ويطلقون عليه النيران ولكن الشرطة تلقي القبض عليهم.

يذهب أحمد الشربيني ومعه البارون ورجالها للمطار لنقل الألماس بالأتوبيس ولكن الشرطة ومعهم يحيى يلقون القبض على البارون قبل السفر، كما تنجح الشرطة في إنقاذ أولاد أحمد الشربيني من رجال البارون قبل أن يقتلوهم.

كما يفاجىء يحيى البارون خلال التحقيقات بأن أحمد الشربيني أبلغ الشرطة منذ أن عرض عليه طلبة تهريب البضاعة.

يسجن فيصل ولكن زوجته عائشة تصمم على أن تكمل معه، وينتهي المسلسل بلم شمل أولاد أحمد الشربيني وأسرة شقيقه عادل.