بسمة نبيل أمُ مطلوب منها قتل ابنها في مسلسل تحقيق

يستعرض مسلسل تحقيق دراما في إطار من الغموض والاستكشاف، حيث يطرح فكرة أن هناك بعض الناس بهم تلف نتيجة لأفعالهم السيئة في الماضي، ولكي يتخلص من هذا التلف عليه أن يضحي بمكاسب هذه الأفعال، وتقدم الفنانة الشابة بسمة نبيل دور أم، قامت بعلاقات أدت إلى إنجاب طفل من أحد كبار رجال الأعمال، وفي الوقت نفسه تعاني من الفقر الشديد، ولكي تتخلص من هذا التلف عليها أن تقتل ابنها.

تعيش بسمة نبيل صراع طويل مع تتابع الأحداث، هل تؤمن بما ورد في كتاب تحقيق وتأخذ قرار قتل طفلها، أم تتجاهله تماما وتعيش حياتها وكأن شيئًا لم يحدث، وفي الوقت نفسه يبحث فريق من الشباب عن الكاتب، ويحاولون منع شخصيات الكتاب من تنفيذ المطلوب منهم.

نرشح لك: تفاصيل مشاركة محمد حاتم في “منورة بأهلها”

يتكون مسلسل تحقيق من 12 حلقة، يقوم ببطولته النجوم أحمد مالك، وتارا عماد، وخالد أنور، وهدى المفتي، وطارق عبد العزيز، وعلي قاسم. المسلسل قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي، وهو من أعمال WATCH IT الأصلية.

قد شهد عام 2021 حالة من النشاط الفني لبسمة نبيل، حيث شاركت في أربعة أعمال درامية وهم الاختيار 2، وهجمة مرتدة، اللذان نافسا في السباق الرمضاني، بالإضافة إلى مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل الآنسة فرح، وأيضًا فيلم باب معزول الذل لم يُعرض بعد.

بسمة نبيل ممثلة مصرية صاعدة قدمت مجموعة من أعمال الدراما التلفزيونية، بدأت مسيرتها التمثيلية من خلال مسلسل الحساب يجمع مع الفنانة يسرا عام 2017، وفي نفس العام قدمت المسلسل الاجتماعي العائلي سابع جار، لعبت دور سلمى في مسلسل لمس أكتاف الذي عُرض في 2019 وحاز على إعجاب المشاهدين وتقدير النقاد، كما قدمت المسلسل الكوميدي ونسني ومسلسل القمر آخر الزمان في 2020.