أحمد أمين صعيدي لأول مرة في "جزيرة غمام"

يشارك الفنان أحمد أمين في الموسم الرمضاني المقبل ببطولة مسلسل “جزيرة غمام”، من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال.

المسلسل بطولة النجوم طارق لطفي، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، وبمشاركة الفنان رياض الخولي، ومحمد جمعة، وهبة عبد الغنى، وهاجر الشرنوبى، وميار الغيطى، ودينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون والفنانة وفاء عامر.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022

المسلسل من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج سنرجي، ومن المقرر عرض المسلسل على قناة “الحياة” ومنصتي “واتش ات” و”شاهد”.

تدور أحداث المسلسل في جزيرة افتراضية تسمى “جزيرة غمام”، والتي تشبه مدينة القصير المصرية مطلع القرن الماضي، أي قبل ما يزيد عن 100 عام من الآن، في إطار اجتماعي وأجواء صعيدية تميزه عن المسلسلات المقرر عرضها رمضان القادم.

ويستمر صناع العمل في تصوير المشاهد المختلفة داخل وخارج مدينة الانتاج الإعلامي، في تضافر لجهود جميع عناصر الإنتاج مراعاة لعناصر الجودة والانجاز لصناعة عمل درامي ملحمي.

يقدم أمين شخصية “عرفات” أحد المتتلمذين على يد الشيخ الحكيم (عبد العزيز مخيون)، مع فتحي عبد الوهاب ومحمد جمعة، حيث يتميز كل منهم بصفة وطبيعة خاصة، تظهر جلياً عند دخول الغجر لجزيرة غمام بقيادة طارق لطفي ومي عز الدين.

تمثل مشاركة أمين في “جزيرة غمام” عودة للدراما التلفزيونية بعد غياب دام 4 سنوات منذ مشاركته في بطولة مسلسل “الوصية” مع الفنان أكرم حسني، ومن بعدها بطولته لمسلسل “ما وراء الطبيعة”، وتعد هي المرة الأولى التي يقدم فيها أمين شخصية باللهجة الصعيدية، فرغم الحذر تتميز خطوات أمين بالتنوع، فربما اشتهر ككوميديان لكنه دائم التحدي في إعادة تقديم نفسه للجمهور كفنان شامل.