طه دسوقي: فخور بتكريمي من جامعة عين شمس

محمد هيثم

أقام المركز الإعلامي لاتحاد طلاب جامعة عين شمس، أمس الاثنين، احتفالية ببداية الفصل الدراسي الجديد، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود المتيني، كما شهد الحفل حضور عدد من ضيوف الشرف من ضمنهم الفنان طه دسوقي، والمطربة سلمى هشام.

من جانبه، أعرب الفنان طه دسوقي، عن سعادته بالتكريم لافتا إلى أنه فخور بأن يكون أول تكريم له من قبل الجامعة التي تخرج منها، موضحًا أنه سعيد بأنشطة المركز الإعلامي وكذلك سعيد باهتمام الجامعة بهذه الأنشطة.

نرشح لك: 10 تصريحات لـ طه دسوقي عن “موضوع عائلي” و”بيمبو”

أضاف أن هناك فترة يكتشف فيها الإنسان ما يريد إنجازه في حياته بعيدا عن الخطوط التي ترسمها الأهل لأبنائهم، مشيرا إلى أنه في تلك الفترة من حياته انضم إلى مسرح جامعة عين شمس وهو من أقوى فرق المسرح الموجودة وأقوى فريق كورال على مستوى الجامعات.

كما تقدم “دسوقي” بالشكر لجامعة عين شمس، والدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، وكذلك للمركز الإعلامي لاتحاد طلاب جامعة عين شمس.

في نفس السياق، أشادت المطربة سلمى هشام، بتنظيم الطلاب للمؤتمر مشيرة إلى أن تفاعل الجمهور معها وهي على المسرح يعد شيئا كبيرا بالنسبة لها، متمنية أن يتكرر هذا اليوم مرة أخرى.

حفل توزيع جوائز الدورة الرابعة من مسابقة إعلام دوت كوم