6 مطربات ينطبق عليهن قرار نقابة الموسيقيين الأخير

محمود طارق

بعد قرار نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر حظر ارتداء الملابس العارية في الحفلات على المطربات والتهديد بشطب عضوية المقيدات بالنقابة ومنع إصدار تراخيص بالغناء في الحفلات لغير المقيدات، ينشر إعلام.أورج ينشر أسماء 6 مطربات ينطبق عليهن قرار نقابة الموسيقيين الأخير

دوللي شاهين

اعتادت دوللي شاهين على أن تقوم بإحياء الحفلات وهي ترتدي ملابس تشبه المايوه وهو ما كررته في أكثر من مناسبة منها حفل بالغردقة وحفلها الأخير بالساحل الشمالي.

1 - Copy

ميريام فارس

رغم قلة الحفلات التي تقوم بإحيائها في مصر إلا أنها اعتادت ارتداء ملابس مثيرة في حفلاتها وكذلك في أغانيها وهو ما ظهر في الحفل الذي قامت بإحيائه مؤخرا في الساحل الشمالي.

ميريام فارس

هيفاء وهبي

لا تتوقف عن إثارة الجدل بسبب ملابسها، وهو ما تكرر مع الحفل الذي قامت بإحيائه في الساحل الشمالي مؤخراً وارتدت فيه ملابس مثيرة رغم إشادة الجمهور بملابسها المحتشمة في مسلسل “مريم” الذي عرض خلال رمضان.

هيفاء وهبي

مايا دياب

دائما ما تثير ملابسها الجدل في مصر ولبنان، وخلال جولتها الأخيرة في مصر ارتدت مايا فساتين مثيرة في حفلات بالساحل الشمالي والعين السخنة.

مايا دياب

مروى اللبنانية

ترتدي ملابس مثيرة وقصيرة في كافة حفلاتها كما أنها تعرضت للتحرش سابقا في أحد الحفلات قبل أن ينجح أفراد البودي جارد في إنقاذها من أيدي المتحرشين.

مروي اللبنانية

ساندي

لا تغني على المسرح إلا بالشورت ولقبت بمطربة الهوت شورت لدرجة أنها حرصت على ارتدائه خلال حفل توقيع البومها في القاهرة.

ساندى

اقـرأ أيـضًا:

ناشطات لبنانيات للمصريين: طلعت ريحتكم

هبة محمد تكتب: أحزان “مريم” في زمن “فيفي عبده”

5 فروق بين “تامر ماسبيرو” و”أمين روتانا”

مفاجأة: وفاة نجل هبة السويدي ليست طبيعية

رمضان بعد استضافة الجزيرة لأيمن نور: أكل العيش مر

كيف ظهرت القناة الإباحية على نايل سات

9 صور من حفل زفاف رانيا فريد شوقي

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا