محمد علي خير لـ مبروك عطية: عد لبدايتك وإلا توقف!

وجه الإعلامي محمد علي خير، رسالة إلى الشيخ مبروك عطية، طالبه فيه بالابتعاد عن السوشيال ميديا والبرامج التلفزيونية خلال الفترة الحالية لمراجعه المحتوى الذي يقدمه.

كتب الإعلامي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “توقف يا دكتور مبروك.. أرجو من الدكتور مبروك عطية التوقف مؤقتا عن الظهور الاعلامي وكذلك على صفحته الخاصة ومراجعة مضمون ما قدمه خلال الأسابيع الماضية.. بل ومراجعة الطريقة التي يتحدث بها.. فارق كبير بين تبسيط الكلام حتى يفهمه عامة الناس وبين الأداء الحركي الهزلي الذي لا يليق بعالم من علماء الدين.. ورغم محبتي قديما لما كان يقدمه د.مبروك عطية لكن المبالغة في الأداء والبحث عن التريند قد أساء للرجل”.

نرشح لك: تعليق مبروك عطية على إهمال الزوج لـ حقوق زوجته

 

تابع: “عزيزي د.عطية.. قف خطوة إلى الوراء.. تأمل.. راجع ما قدمته.. ثم عد لبداياتك الأولى يا رجل وإن لم تستطع العودة لتلك البدايات فأرجو أن تتوقف”.

في سياق آخر، كانت نقابة الإعلاميين برئاسة طارق سعدة، النقيب، أصدرت قرارا باستدعاء الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج “يحدث في مصر” بقناة “MBC مصر” وذلك لمخالفته ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني و”استمراره في ارتكاب المخالفات المهنية إما بالاتفاق مع ضيوفه أو السماح لهم بالكذب والتضليل والإهانة للشعب المصري”، وفق البيان.

وبحسب بيان للنقابة اليوم الخميس، يأتي ذلك على خلفية “ما حدث مع الدكتور مبروك عطية الذي نطق بما لا يعي بالمخالفة للحقيقة والواقع”.

كان مبروك عطية، قال في برنامج “يحدث في مصر”: “ثلاث أرباع الزيجات في مصر حرام، فغير القادر على الباءة زواجه حرام. هناك من يتعاطى أدوية من أجل الإنجاب وهذا حرام”.

حفل توزيع جوائز الدورة الرابعة من مسابقة إعلام دوت كوم