شاهد.. نسرين طافش ومغني "الغزالة رايقة" من كواليس مسلسل "جوقة عزيزة"

شاركت الفنانة نسرين طافش، متابعيها مقطع فيديو مع الطفل محمد أسامة، صاحب أغنية “الغزالة رايقة” في فيلم “من أجل زيكو”، من كواليس المسلسل السوري “جوقة عزيزة” المقرر عرضه رمضان المقبل.

نشرت “طافش” على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو مع محمد أسامة من كواليس المسلسل وهو يغني “الغزالة رايقة”، وكتبت: “مغني الغزالة رايقة محمد أسامة العسل من مصر المحروسة إلى بر الشام على مسرح عزيزة خوخة، في شهر رمضان المبارك، ملاحظة: ما رح يغني الغزالة رايقة بمسلسل جوقة عزيزة هي كواليس فقط”.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وكانت قد نشرت من قبل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: “سعيدة باستضافة الطفل الموهوب محمد أسامة اللي اشتهر بأداء أغنية (الغزالة رايقة) في مسلسل (جوقة عزيزة) بشخصية (المطرب حمادة) الذي اشتهر بأواخر العشرينيات ولقب بـ(الطفل المعجزة).. يا ترى شو رح يغني لملكة المسرح عزيزة خوخة؟ مسلسل جوقة عزيزة دراما شعبية مشوقة ومختلفة، نلقاكم في شهر رمضان”.

مسلسل “جوقة عزيزة” يصور الحارات القديمة المنسية التي لم يعرفها المشاهد سابقاً، بحذافيرها استنادا إلى بحوث تاريخية معمقة، معيداً إلى الأذهان عددًا من منها كالشاغور البرّاني وشارع البدوي وزقاق البرغل وشارع المرقص.

المسلسل بطولة عدد من النجوم العرب والسوريين ومنهم: نسرين طافش وسلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصللي ويزن خليل وروبين عيسى ورنا العظم وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود ويحيى بيازي، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.