خبر

سوسن بدر: الجمهور متشوق للأعمال العائلية

سالي فراج
سوسن بدر
قالت الفنانة سوسن بدر إن الجمهور متشوق للأعمال العائلية التي تحكي عن المواطن العادي، وذلك تعليقا على تقديمها ثلاث مسلسلات مؤخرا وهي نقل عام وأبو العروسة ج3 والبحث عن عُلا.

أضافت “بدر” خلال لقائها في أسوان مع “ET بالعربي“: “المتفرج متشوق، ونفسه، ووحشته الأعمال العائلية، أعتقد دا السبب الرئيسي إن ربنا وفقنا وكتبنا أعمال حقيقي بشكل جيد، وأُنتجت بشكل محترم، واُخرجت بشكل محترم، وكان فيها ممثلين مناسبين، مفيهاش مجاملات، فوصلت للمتفرج، وحققتله الحالة إللي هو عايزها، أنا عايز أتفرج على مسلسل عادي، مسلسل شبهي وشبهك، فإحنا عملنا دا”.

نرشح لك: رمضان 2022.. دنيا ماهر تروج لـ “في بيتنا روبوت 2”

أكدت على أن الأعمال الاجتماعية التي تحكي عن المشاكل العائلية هي التي تجذب انتباه الجمهور.

في سياق منفصل، أشارت سوسن بدر إلى أنها كانت في منتهى السعادة بوجود الجمهور وأصدقائها خلال تكريمها في الندوة التي أُقيمت مؤخرا على هامش مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وتكريمها بجائزة “إيزيس للإنجاز” في حفل افتتاح الدورة السادسة للمهرجان.


في سياق آخر، كانت قد أعربت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها بتكريمها بجائزة “إيزيس للإنجاز” من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة.

أضافت “بدر” خلال إلقائها كلمة بافتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة أنها فخورة بتواجدها بالمهرجان، وفخورة بتكريمها لأنه يعتبر تكريم خاص لاهتمام المهرجان بقضايا المرأة التي تعتبر من أهم القضايا التي اهتم بها الفن وسيظل يهتم بها حتى يجد حلول لقضايا ومشكلات المرأة.

فيما أهدت تكريمها لمن ساعدتها في بداية طريقها الفني المخرجة إنعام محمد علي قائلة: “اسمحولي النهاردة بشكل خاص أتوجه بكل الحب، لأول حد خد بإيدي في الفن، يمكن مكنتش كملت 17 سنة، واللي صدقت في موهبتي ومنحتني دور بطولة، ومكنش حد في الوقت دا عارف اسمي حتى.. وخدت دور بطولة في مسلسل كان وقتها من أهم المسلسلات اللي اتعملت عن تعليم المرأة، أفضالها عليا، ومساندتها ليا.. وأعتقد إنها السبب في وجودي النهاردة بينكم، مهما شكرتك مدام إنعام محمد علي، عمري ما هوفيكي أبدا جمايلك عليا”.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock