تطورات الحالة الصحية لمدير مهرجان أسوان

كشف السيناريست محمد عبد الخالق رئيس مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، تطورات الحالة الصحية لحسن أبو العلا مدير المهرجان، بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى بالأمس.

في تصريحاته لـ إعلام دوت كوم، أوضح عبد الخالق أن مدير المهرجان تعرض لوعكة صحية بسبب الإرهاق الشديد والمجهود الكبير الذي بذله منذ بداية الدورة السادسة، موضحا أن هذه الدورة تعد استثنائية بشكل كبير، فقد تم ضغط مدة العمل ورغم ذلك خرجت للنور في موعدها، قائلا: “كل الشغل ده اتعمل في نص الوقت اللي المفروض كان يتعمل فيه وياخد وقت ومساحة أكبر لكن كنا مضغوطين وبذلنا مجهود كبير جدا حتى انتهت الدورة السادسة بسلام”.

نرشح لك: “فرحة” يحصد جائزة الاتحاد الأوروبي بمهرجان أسوان

أضاف رئيس المهرجان أن أبو العلا خرج من المستشفى فجر اليوم، وأصبح بصحة جيدة الآن، وسيلتقي ببعض الحضور بعد قليل، مشيرا إلى أن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان متواجد حاليا معهم، وطلب من مساعديه بالأمس أن يتابعوا حالة مدير المهرجان وألا يتأخروا في تقديم أي مساعدة قد يحتاجها، وظل متابعا للحالة إلى أن مرت الوعكة الصحية بسلام.

كانت الدورة السادسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة قد اختتمت فعاليتها مساء أمس الاثنين، بالمسرح المكشوف على ضفاف النيل، وسط الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها وزارة الصحة، وبحضور محافظ أسوان اللواء أشرف عطية وعدد كبير من نجوم الفن والإعلام.