رأي إلهام شاهين في الزواج من رجل يصغرها

أوضحت الفنانة إلهام شاهين، موقفها من استكمال المرأة للزواج مع الخيانة الزوجية بحجة تكفل الرجل بالأمور المادية.

قالت “شاهين” خلال حلولها ضيفة على برنامج “حبر سري” مع أسما إبراهيم، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”: “أنا ضد استكمال الزواج مع الخيانة، والست اللي تعمل كده دي تبقى ست مش عندها دم، والست ممكن تسامح في الخيانة لو الزوج مش فارق معاها ومش بتحبه اللي مش بتغير على الراجل مش بتحبه”.

نرشح لك: إلهام شاهين ترد على اتهامات صلاتها بدون حجاب

في سياق آخر، أشارت إلى أن السينما في الستينات كانت الرومانسية فيها الأساس والآن أنجح الأفلام هي أفلام الأكشن وقبلها كان الأفلام الكوميدية، موضحة أن الجمهور الآن يميل إلى مشاهدة أفلام العنف.

لفتت إلى أنها تميل إلى ارتداء الملابس الكلاسيكية ولا تحب ملابس الشو وجذب النظر خلال المناسبات، قائلة: “أنا كلاسيكية في اللبس مش بحب أعمل شو، وبتكسف من جذب النظر وبحب أكون هادية”.

كما استبعدت الفنانة إلهام شاهين، ارتباطها برجل أصغر منها في السن، قائلة: “معتقدش إني أتجوز حد أصغر مني، ولكن مقدرش أحكم وأنا خارج الموقف وممكن أقع على بوذي وأحب حد أصغر مني، ولكن أنا علطول بحب في الحياة”.

أوضحت أن الحب لا يعنى بالنسبة لها ارتباط بشخص، مضيفة: “لازم أكون بحب ومش شرط بحب يكون في حد معايا، وربما يكون في حاجة حاليا ولكن مفيش حاجة على السطح دلوقتي”.

أشارت الفنانة إلهام شاهين، إلى أن فتى أحلامها في الطفولة عمر الشريف، وأكثر عمل فني تحبه مشاهدة نهر الحب.