ياسمين رئيس تعلن انفصالها عن هادي الباجوري

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس، انفصالها عن المخرج هادي الباجوري.

نشرت “رئيس” عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” تدوينة أعلنت من خلالها نبأ الانفصال.

وجاء نصها كالآتي: “”وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ.. صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

نرشح لك: تفاصيل شخصية ياسمين رئيس في مسرحية “أحفاد ريا وسكينة”

على صعيد آخر، تنطلق الفنانة ياسمين رئيس، في أول بطولة مسرحية لها من خلال مسرحية “أحفاد ريّا وسكينة”، والتي تتعاون فيها مع دينا الشربيني. المسرحية من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

تقدم ياسمين من خلال مسرحية “أحفاد ريّا وسكينة” شخصية بوسي شوكت لاظلو، التي تنتقل من حياة الدلع والعربيات والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.

وعلى المستوى السينمائي، تستعد ياسمين رئيس، لإطلاق فيلمها “قمر 14” في دور العرض السينمائية، بعد عرضه العالمي الأول بالدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ذلك بجانب فيلمها “جارة القمر” الذي تتصدر بطولته وتنتظر إطلاقه قريبًا في دور العرض.

وعلى الصعيد الدرامي تصدرت ياسمين رئيس، بطولة مسلسل “60 دقيقة”، والذي عُرض حصريًا على منصة شاهد vip، وتصدّر تريند منصة شاهد طوال فترة عرضه، كما حصد المسلسل ردود أفعال إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي نظرًا لما يتناوله من قضايا مجتمعية مثل الاستغلال الجنسي والتحرش والعنف الأسري.