الأخيرة

تفاصيل أغنية “أيام”.. أحدث أعمال الموسيقار محمد نوارة

يستعد الموسيقار محمد نوارة، لإطلاق أحدث أعماله الفنية، وهي أغنية “أيام” وهي موسيقى وكلمات محمد نوارة وغناء المطرب وائل الفشني وتمثيل الأغنية حالة موسيقية خاصة غنية بالمشاعر والمشاهد الدرامية المتباينة والتي من المقرر عرضها نهاية الشهر الجاري.

وصرح “نوارة” أنه يتم حالياً وضع اللمسات النهائية للفيديو كليب الخاص بها والذي قام بإخراجه المخرج الشاب أحمد وهبة الذي يقدم من خلال هذا الفيديو عمل إبداعي جديد يضاف لأعماله المتميزة، حيث قام بعمل فكرة رائعة ومبتكرة دراميا إلى جانب أسلوب الإخراج نفسه الذي جاء من خلال “one shot take” وهو تصوير الأغنية بالكامل مرة واحدة بدون أي قطع أو إضافات، فالكاميرا تعمل من بداية الأغنية لأخرها لايف وهذا أسلوب فني صعب جدا ولكنه يعطي بعد درامي أكبر للأغنية.

نرشح لك: بحضور الآلاف.. حمادة هلال يحيي حفله في “بورتو سعيد”

وأضاف: “لقد جاء التعاون الفني مع المطرب وائل الفشني لتقديم هذه الأغنية حيث أنه من أكثر الأصوات المتواجدة التي يمكن أن تجسد الحالة الدرامية في هذه الأغنية من حيث الموسيقى والكلمات، وقمنا بالبروفات والتدريبات النهائية وأبدع وائل في الأغنية والتعبير عن كل ما بها من مشاعر، وقد عرف الفاشني بتقديم الابتهالات والأناشيد وغناء التراث الصعيدي وإعادة تقديمه بشكل مختلف”.

وأوضح نوارة أن أغنية أيام تتحدث عن تغير أحوال الإنسان على مر الأيام والمواقف المتباينة التي يمر بها من فراق وغدر وحب وفرح وحزن وغيرها… مضيفا: “قد بدأت الفكرة كمقطوعة موسيقى تصويرية ثم قررت أن أحولها إلى أغنية لما بها من دراما تحتاج إلى عمل حالة غنائية خاصة لها”.

وكانت آخر الأعمال الفنية لمحمد نوارة اثنان من المقطوعات الموسيقية والتي غنت فيهما مطربة السوبرانو العالمية والمصرية الأصل فاطمة سعيد، وتناولت المقطوعة الأولى قصة تطور الفن عبر العصور المختلفة، والمقطوعة الثانية تمثلت في موسيقى لفيديو وثائقي خلال فاعليات معرض الأبد هو الآن عند سفح الأهرامات.

محمد نوارة محمد نوارة

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock