شاشة

بعد تخطي هاشتاج محمد رمضان مليار مشاهدة على تيك توك.. الفنان: مبروك لبلدي

محمد هيثم

أعلن الفنان محمد رمضان، تخطي هاشتاج اسمه 5 مليار مشاهدة على موقع “تيك توك”، موضحًا أنه بذلك يكون أعلى اسم فنان عربي على “تيك توك”.

قال “رمضان” خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“: “مبروك لبلدي أولا، ثم مبروك لجمهوري الغالي، تخطي هاشتاج محمد رمضان 5 مليار مشاهدة على تيك توك ، وبكده أصبح أعلى اسم فنان عربي على تيك توك فنان مصري”.

نرشح لك: في عيد الحب.. تامر حسني لزوجته: “ربنا يخليكي ليا ولأولادنا”

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان يستعد للدخول في السباق الرمضاني بمسلسل “المشوار”، بمشاركة مجموعة من النجوم، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، أحمد صفوت، أحمد مجدي، والمسلسل من إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد.

في سياق آخر كان محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، قد قضت ببراءة الإعلامي عمرو أديب، من تهمتي سب وقذف الفنان محمد رمضان.

كانت محكمة جنح الشيخ زايد، قضت بتغريم الإعلامي عمرو أديب 10 آلاف جنيه، ورفض الدعوى المدنية المقابلة، لاتهامه بسب وقذف الفنان محمد رمضان.

طالبت الدعوى التي أقامها المحامي أحمد الجندي وكيلا عن الفنان محمد رمضان، فيها بتعويض قدره 1000001 جنيه.

وجاء في الدعوى أن الإعلامي، استغل وظيفته وخالف ميثاق العمل بها، وأراد أن يحقق لنفسه سبقا صحفيا، وشهرة زائفة، عبر توجيه عبارات وألفاظ وسب وقذف وتشهير بالفنان محمد رمضان. وأضافت الدعوى أن أديب هدد رمضان من خلال منصته الإعلامية، بقصد النيل من سمعته وشرفه.

كانت محكمة جنح الشيخ زايد، أصدرت قرار بتغريم الإعلامي عمرو أديب، الذي يقدم برنامج “الحكاية” عبر شاشة mbc مصر، مبلغا ماليا يقدر بـ 10 آلاف جنيه.

كما أعلنت المحكمة رفضها للدعوى المدنية المقابلة، في اتهامه بسب وقذف وتهديد الفنان محمد رمضان.

كان المحامي أحمد الجندي، محامي الفنان محمد رمضان، قد تقدم بدعوى ضد الإعلامي عمرو أديب، بتهمة التشهير والتهديد والسب والقذف واستغلال النفوذ، وطلب تعويضا ماليا 100 ألف جنيه وواحد.
وجاء في نص الدعوى أن المعلن إليه الأول- الإعلامي عمرو أديب- استغل وظيفته كإعلامي وخالف ميثاق العمل فأراد أن يحقق لنفسه سبقًا صحفيًا إعلاميًا وشهرة زائفة، فوجه عبارات وألفاظا وسبا وقذفا وتشهيرا وتهديدا للطالب وبث ذلك من خلال منصته الإعلامية.

وبحسب الدعوى فإنه قصد منها النيل من سمعة وشرف وإهانة عائلته، وأخذ يتناول موضوعًا عامًا بصفة شخصية، وأباح لنفسه تجريح الطالب وسبه وسب عائلته في أن الطالب “لم يتربى”، قائلاً له: “لو محدش رباك أنا هربيك”.

فيما أوضحت الدعوى أن المتهم ارتكب جرائم السب والقذف مستغلا منصة الإعلام للتشهير العلني وتهديد الطالب المدعي بالحق المدني، وذلك على نحو سلف ذكره من عبارات وألفاظ وذلك عبر قناة “mbc”.

وأضافت: “لمحمد رمضان مسلسل تليفزيوني يُذاع على نفس الفضائية مما يؤثر على مشاهديه واستحقاره لدى الجماهير المصرية والعربية الذين يتابعون أعمال الفنان الطالب المدعي بالحق المدني، مما حدا بالطالب بالتوجه للنيابة العامة للتفضل بتحريك دعوى قضائية ضد عمرو أديب”.

إعلام دوت كوم من العرض الخاص لفيلم تماسيح النيل

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock