"بالبنط العريض" يكشف خطة الإخوان للهجوم على الاقتصاد المصري في بعض الصحف الأجنبية

تتناول حلقة اليوم من برنامج “بالبنط العريض” الذي يعده و يقدمه الإعلامي الدكتور حسام فاروق على شاشة القناة الفضائية المصرية، كيف يدير التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية مؤامراته على الاقتصاد المصري عبر بعض الصحف العالمية.

كما يكشف من هم قادة الجماعة الهاربين الذين يقومون هذه المهمة، بالتعاون والتنسيق مع بعض مراكز الأبحاث المشبوهة وبعض الباحثين المدفوعين بهدف سياسي أو المدفوع لهم مال سياسي لتشويه الإنجازات و قلب الحقائق، يذكر حسام فاروق بالأسماء والأرقام والتواريخ أبرز المؤامرات التي تم كشفها لفشل الإخوان في إقناع الرأي العام بما يروجون له، خاصة مع الإشادات العالمية بالاقتصاد المصري من المؤسسات الدولية المتخصصة، كما ستعرض الحلقة صورا تؤكد التنسيق الثلاثي بين بعض الصحف الأجنبية وبعض مراكز الأبحاث المشبوهة مع بعض قادة الإخوان الهاربين.

وتكشف الحلقة، كيف أسس التنظيم الإرهابي مراكز بحثية على الورق كل مهمتها استصدار التقارير المغلوطة حول الشأن المصري عامة والاقتصاد على وجه الخصوص.

ويستدل معد ومقدم البرنامج بمقالات كل من يحيى حامد وممدوح الولي حول الاقتصاد، وكيف أن فقرات كاملة مكررة وكأنها تكليف ثابت بالهجوم، ولا علاقة لها لا بالصحافة ولا بالاقتصاد.

“بالبنط العريض” يبث على الهواء مباشرة في الساعة 3.45 عصرا بتوقيت القاهرة على شاشة القناة الفضائية المصرية، يعده ويقدمه الدكتور حسام فاروق الباحث المتخصص في الإعلام السياسي الدولي، و يخرجه مصطفى جلال وإكرام مصطفى.