أحمد طارق ضيف "حديث القاهرة" في حلقة عيد الحب

يحل الوجه الجديد أحمد طارق، ضيفًا على برنامج “حديث القاهرة” مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، يوم الاثنين المقبل، في حلقة خاصة بعيد الحب، على قناة “القاهرة والناس”.

عمرو أديب: برغم الطلاق علاقة شيرين وحسام حبيب جيدة

ويتحدث “طارق” عن تحوله من مجال الأعمال للتمثيل، ومشاركته الفنية الأولى في مسلسل “البحث عن علا”، بطولة الفنانة هند صبري، ومن إنتاجات “نتفليكس” الأصلية، وتجسيده دور “الدكتور مروان”.

كما يتحدث أحمد طارق عن علاقته بطارق نور، الصوت الإعلاني الشهير، وعما إذا كان سيتابع مسيرته الفنية أم لا.

يذكر أن “حديث القاهرة” يقدمه الإعلاميان كريمة عوض وخيري رمضان، على قناة “القاهرة والناس” من يوم السبت إلى الثلاثاء من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

ومسلسل البحث عن علا يناقش مواضيع مهمة ومتنوعة مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات، ويضم المسلسل نخبة من كبار الفنانين مثل: سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف وكذلك قائمة من ضيوف الشرف تضم نخبة من النجوم الكبار والأسماء اللامعة من ضمنهم خالد النبوي وفتحي عبد الوهاب.

يذكر أن مسلسل “البحث عن علا” بدأ عرضه بداية من يوم 3 فبراير، ويشهد عودة الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور التى تلعب دورها النجمة هند صبرى، حيث تواجه “علا” تحديات مختلفة خلال المرحلة الجديدة من حياتها وتكتشف حقائق ومفاجآت لم تكن تعلم بوجودها.