راغب علامة: أحلام الخاسر الأكبر من انسحابي من "آراب آيدول"

أكد الفنان اللبناني راغب علامة، أن المطربة أحلام هي الخاسر الأكبر من انسحابه من برنامج “آراب آيدول”، قائلا: “أحلام ليس لها علاقة بخروجي من البرنامج وهي الخاسر الأكبر من خروجي ذلك”، مضيفًا: “وجودي كان عامل لها بهجة والتركيبة الحلوة بينا مش تمثيل واحنا اصحاب ولكن أنا اللي أخذت قراري لأسباب مختلفة كليا”.

نرشح لك- راغب علامة: عمرو دياب منافس.. مش عدوي

وأضاف الفنان راغب علامة، خلال حواره ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”، أن السبب وراء تصريحات أحلام بأنها السبب في رحيله عن أراب آيدول أنها تحب الجدل، ورد عن غضبه من بديله وائل كفوري قائلا: “ليه ازعل من وائل كافوري وهو صديقي وكلمته وباركت له ولكن التركيبة هناك مكنتش حلوة”.

واستكمل: “التركيبة غير الجيدة خلتني امشي والفترة اللي كنت أنا وأحلام فيها كانت الفترة الذهبية لأراب آيدول وانا بحب الحق ومبعرفش اقعد في جو أحاول أظهر أني مبسوط فيه وأنا مش مبسوط”، لافتا إلى أنه يتمنى أن يعيد تجربة البرامج التلفزيونية مع احلام لان التجانس بينهما حقيقيًا.

في سياق آخر قال الفنان اللبناني راغب علامة، إن ترويجه لأغاني الهضبة عمرو دياب من سمات علاقات الفنانين الكبار وهذه من التعاملات التي يعشقها، مضيفا: “عمرو دياب أو غيره منافس مش عدو ودي شيء يخلي في استمرارية للفنان، وأنا ومراتي وعيالي نسمع أغاني عمرو دياب وفي السهرات”.

وأضاف “علامة” خلال حوار ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن عمرو دياب هو فنان ناجح وحافظ على نفسه في الساحة الفنية وأقل شيء يمكن أن يقدمه له الترويج لأغنياته، متابعا: “الترويج للهضبة ده شيء معايا مش ضدي والأغنية الجميلة عمود أساسي للفنانين الكبار واعتز بصداقته وإن كنا لا نلتقى إلا في المناسبات”.

واستكمل: “أنا وعمرو دياب نحافظ على القمة وسبب استمرارنا في القمة لأن في شغف، ومش من السهل ننتقل من جيل إلى آخر”، مشيرا إلى أنه فور أن تعجبه أغنية يطالب الملحن أن يسمعه الأغنية ثم يطالبه بإحضار التنازلات للسير بالشكل القانوني.

 

 

آراب آيدول