اليوم.. بدء عرض الجزء الثاني من مسلسل وادي الجن

محمد هيثم وادي الجن

أعلنت منصة “viu” الإلكترونية عن بدء عرض الجزء الثاني من مسلسل “وادي الجن”، وذلك اليوم الخميس.

نشرت الصفحة الرسمية للمنصة على موقع إنستجرام بوستر الجزء الثاني من المسلسل، مع تعليق: “مسلسل وادي الجن الجزء ٢.. متوفر الآن حصريًا على Viu”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Viu MENA (@viumena)

نرشح لك: غدا الجمعة.. أحمد داوود وعُلا رشدي ضيفا “خلاويص”

بدورها، أعلنت الفنانة ريهام سعيد عن موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل، إذ نشرت بوستر المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” معلقة: “بعد تعب سنة ونص انهاردة عرض الجزء التاني من وادي الجن، شكرا لكل القائمين علي العمل وربنا يوفق كل زملائي كل الناس تعبت وإن شاء الله العمل يبقي عند حسن ظنكم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)

يشار إلى أن مسلسل “وادي الجن” من إخراج حسام الجوهري، وتأليف محمد هشام عبية، ومنة إكرام، وعمر خالد، ومن بطولة مجموعة من كبيرة جدًا من الفنانين من مصر ولبنان والسعودية والعراق وسوريا، ومنهم خالد كمال، يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر، وعبد الرحمن اليماني، وفراس سعيد وريهام سعيد، ومحسن منصور، ورؤى شنوحة، وهبة عبد الغني، وهنا داود، وحسن مالك، وسينثيا خليفة، وشمم الحسن، وحمزة العيلي، وصالح عبد النبي، وكريم الدسوقي، وأحمد عبد الحي، وإنجي أباظة، وأسما سليمان، وهند رضا، وصفاء جلال، وعلا رامي، مع ظهور خاص لبشرى.

الجزء الأول من المسلسل تم عرضه عبر منصة “فيو”، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين المصريين والعرب، أبرزهم ليلى زاهر ويوسف عثمان وخالد كمال ومحسن منصور ورؤى شنوحة وفراس سعيد وسينتيا خليفة، تأليف محمد هشام عبية ومنة إكرام وعمر خالد، إخراج حسام الجوهري.

المسلسل ينقسم إلى جزئين كل جزء مكون من 7 حلقات، ويحكي عن أربعة شباب يقومون بمغامرة في الصحراء ويدخلون أحد الكهوف، ثم يجدون أنفسهم داخل عالم غريب محاط بالأساطير والقوى الخفية.