"من الخلف".. دنيا سمير غانم تنشر صورتها مع ابنتها

استجابت الفنانة دنيا سمير غانم لرغبة أحد متابعيها عبر إنستجرام، إذ طلب نشر صورتها مع ابنتها كايلا.

طلبت دنيا من الجمهور عبر حسابها على إنستجرام إرسال أسئلة إليها لتجيب عنها، وجاء طلب من متابع كتب فيه: “عايزين صورة ليكي مع كايلا”، لتنشر دنيا صورتها مع ابنتها ولكن من الخلف حرصا منها على عدم إظهار ملامح ابنتها.

نرشح لك: دنيا سمير غانم تطلب الدعاء بعودة الطفل فواز لأهله

ظهرت دنيا سمير غانم في الصورة مرتدية هي وابنتها كل منهما جاكيت مرسوم عليه شخصية فطوطة التي اشتهر بها والدها الفنان الراحل سمير غانم، ومكتوب أعلى الصورة “أنستونا” وهي الكلمة التي رددها والدها خلال فوازير فطوطة الشهيرة التي قدمها خلال فترة الثمانينيات.

دنيا سمير غانم وابنتها

في سياق منفصل، كانت طالبت دنيا سمير غانم جمهورها بالدعاء للطفل السوري فواز بالعودة لأهله سالما، كما طالبت أيضا بالدعاء لوالدها الفنان سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

كتبت “غانم” من خلال خاصية القصص القصيرة على حسابها بمواقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “بطلب منكم تقرأو الفاتحة لبابي ومامي قبل ماتناموا وكمان ندعي كلنا أن الطفل فواز يرجع لحضن أهله بالسلامة”.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، قد خصصت فقرة للجمهور للرد على اسألتهم، من خلال خاصية القصص القصيرة، وورد لها العديد من الأسئلة وفيما يلي بعض الأسئلة التي قامت بالرد عليها.