أحمد فتحي: كنت بطبخ زمان بس مراتي دلوقت مش بتدخلني المطبخ

محمد عبد المنعم

قال الفنان أحمد فتحي، في إجابته على سؤال من يتأثر أكثر الرجل أم المرأة؟ إنه يرى أن الأمر نسبي فهي تعتمد على حسب طبيعة الشخصية وليس للنوع دخل في ذلك.

تابع “فتحي” خلال مداخلة هاتفية له اليوم الثلاثاء، في برنامج “أهلاً بالستات” المذاع على شاشة قناة “mbc مصر”، وتقدمه الإعلامية بثينة توكل والإعلامية لميس البشوتي والشيف حسن، أنه كان في الماضي يجيد الطبخ ولكن الآن وبعد أن تزوج لا يدخل للمطبخ حيث تقوم زوجته بأعمال الطبخ، معلقا: “كنت بعمل كل حاجة زمان، بس مراتي دلوقت مش بتدخلني المطبخ”.

نرشح لك: تفاصيل أفلام مسابقات مهرجان الأسكندرية للفيلم القصير

واصل أنه عندما كان يحاول أن يطبخ كان يحاول تقليد الطهاة في التلفاز فكان يسبب فوضى في المطبخ لزوجته، مشيرا إلى أنه الآن مشغول في تصوير الجزء الثالث من مسلسل “اللعبة”.

يذكر أن الفنان أحمد فتحي، شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “أحسن أب” تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته علي ربيع وهاجر أحمد وسامي مغاوري وعدد من الفنانين.

شارك في بطولة “أحسن أب” مجموعة من نجوم الكوميديا من بينهم أحمد فتحي، ويتكون من 15 حلقة، ضمن تجربة جديدة ومميزة تراهن على أعمال الـ 15 حلقة، لتفادي المط والتطويل في السيناريوهات وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق.