ريهام سعيد عن مباراة مصر والسنغال: فريقنا فاق التوقعات

مباراة مصر والسنغال
علقت الإعلامية ريهام سعيد، على المباراة التي دارات بالأمس الأحد، بين المنتخب المصر ونظيره السنغالي، ضمن منافسات بطولة الأمم الأفريقية، التي انتهت بفوز الأخير.

كتبت “سعيد” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، الآتي: “كلمة حق كان المفروض إن اللي تسبب في بنالتي أول الماتش ميشتركش في ضربات جزاء، لأن أكيد مش هيبقي عنده أي ثبات انفعالي مع العلم إن قدامك أحسن حارس مرمي في العالم”.

نرشح لك: إبراهيم سعيد ينتقد ترتيب ضربات جزاء المنتخب المصري

تابعت: “أنا معرفش فين تريزيجيه ورمضان صبحي بس قدر الله وما شاء فعل بس اللي اختار الناس اللي تسدد ضربات الجزاء ضيع مجهود الرجالة اللي بجد شرفونا، كده كده مبروك لأن فريقنا فاق التوقعات، أبو جبل على راسنا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)

من ناحية أخرى، كانت ريهام سعيد، قد شاركت مؤخرا في مسلسل “وادي الجن”.

مسلسل “وادي الجن” من إخراج حسام الجوهري، وتأليف محمد هشام عبية، ومنة إكرام، وعمر خالد، ومن بطولة مجموعة من كبيرة جدًا من الفنانين من مصر ولبنان والسعودية والعراق وسوريا، ومنهم خالد كمال، يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر، وعبد الرحمن اليماني، وفراس سعيد وريهام سعيد، ومحسن منصور، ورؤى شنوحة، وهبة عبد الغني، وهنا داود، وحسن مالك، وسينثيا خليفة، وشمم الحسن، وحمزة العيلي، وصالح عبد النبي، وكريم الدسوقي، وأحمد عبد الحي، وإنجي أباظة، وأسما سليمان، وهند رضا، وصفاء جلال، وعلا رامي، مع ظهور خاص لبشرى.

مباراة مصر والسنغال

 مباراة مصر والسنغال