تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الطفل المغربي "ريان"

محمد عبد المنعم
الطفل المغربي ريان
وجهت سهام حليلة، الصحفية المغربية الشكر للشعب المصري على تضامنه مع الشعب المغربي بسبب الطفل ريان، مشيرة إلى أن اللحظات الأخيرة للطفل ريان كانت صدمة للجميع، حيث كان الجميع يتوقع أن يخرج الطفل حيا يرزق وكانت جميع الأخبار في الساعات الأخيرة تشير إلى أن الطفل كان لا يزال على قيد الحياة.

قالت “حليلة” خلال مداخلة هاتفية لها صباح اليوم الأحد، في برنامج “8 الصبح” المذاع على شاشة قناة “dmc” وتقدمه الإعلامية أية جمال الدين والإعلامية أسماء يوسف، إنه عثر على الطفل في البئر متوفيا ولكن فريق الإنقاذ كان يظن أنه في غيبوبة فقاموا بإعطائه أكسجين لإنقاذه لكن إرادة الله كانت فوق كل شيء.

نرشح لك: شاهد.. تأثر لميس الحديدي على الهواء بسبب وفاة الطفل ريان

تابعت أنه ما وصل لهم أن الطفل ريان كان يعاني من نزيف حاد في الدماغ حيث إنه كان في مكان مظلم وبارد، فهو طفل يبلغ من العمر 5 سنوات فقط وقد فقد كالسيوم وسكر وكان يعاني من كسور، مضيفة أنه تم نقل جثته لتشريحها إلى المستشفى العسكري عبر طائرة هليكوبتر وبعد الانتهاء من التشريح سنعرف المزيد عن أسباب الوفاة.

أضافت أن الطفل كان على قيد الحياة حتى الساعات الأخيرة من يوم أمس السبت، وهذا ما أكده فريق الإنقاذ والسلطات المعنية، مشيرة إلى أن مكالمة الملك محمد السادس، ملك المغرب لأسرة الطفل ريان هونت عليهم قليلاً الأمر ولكن بالطبع الأمر صعب عليهم.

الطفل المغربي ريان