تطورات الحالة الصحية لـ هاني الناظر

كشف دكتور محمد الناظر نجل هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية، عن تطورات الحالة الصحية لوالده؛ إثر تدهور حالته بعد إصابته بكورونا قبل عدة أيام ودخوله المستشفى.

كتب نجل هاني الناظر على حساب الأول عبر فيس بوك: “شكرا لكل الناس اللي اهتمو بصحة الوالد وبعتذر اني مش برد على حد فحبيت اعرفكم الوضع عشان الناس اللي عاوزة تعرف، الوضع حاليا كالاتي: هو كان عنده كورونا بقاله حوالي ١٢ يوم وكان الوضع بيتحسن ومستقر وكان بقى شبه طبيعي، لكن فجأة الحرارة عليت تاني وتعب والتحاليل ساءت فجأة، فكان رأي الدكاترة انه لازم يدخل مستشفى لتجنب مزيد من التدهور”.

نرشح لك: هاني الناظر يحذر من لعب الأطفال بـ”السلايم و الصلصال”

أردف: “حاليا هو في المستشفى معزول، ماحدش فينا بيدخل له، لكن معاه تليفونه لو حد يحب يكلمه اعتقد هيكون مبسوط عشان مايزهقش وهو لوحده، ونتمنى ان الوضع يستقر ويخرج في اقرب وقت، وطبعا مانعرفش ممكن يحتاج كم يوم، حسب ما الأمور تمشي.. دعواتكم”.



كان محمد الناظر قد كشف عن تدهور صحة والده في منشور عبر حسابه على فيس بوك امس، جاء فيه: “والدي صحته تعبت وداخلين المستشفى، دعواتكم.. وياريت ماحدش يتصل بالتليفون او يبعت على واتس اب”.

الجدير بالذكر أن الدكتور هاني الناظر قد أصيب بفيروس كورونا منذ عدة أيام، وانتشرت دعوات الشفاء له عبر مواقع التواصل الاجتماعي من متابعيه، وكانت حالته الصحية مستقرة، إلى أن تدهورت اليوم ونقل على إثرها إلى المستشفى.

يعد الطبيب هاني الناظر من أشهر أطباء الجلدية في مصر، واكتسب شهرته من كونه ضيفًا على كثر من البرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان دائم الحرص على التواصل مع متابعيه والرد على استفساراتهم الطبية.