وفاء عامر عن نشر أخبار حريق منزلها: "ازعجتوا محبيني"

نفت الفنانة وفاء عامر، اشتعال حريق في منزلها كما تداول في بعض المواقع الإلكترونية، مؤكدة أن ذلك قد أزعج محبيها، واعتذرت لجمهورها.

أوضحت “عامر” في مداخلة هاتفية مساء اليوم الثلاثاء، مع الإعلامي سيد علي، في برنامجه “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”، أن الحريق في نفس العقار الذي تسكن فيه، ولكنه في منزل جيرانها، متقدمة بالشكر لـ”الرجالة اللي وقفوا للحريق” على حد تعبيرها.

نرشح لك: وفاء عامر عن ابنها: بفتش البيت من الكاميرات بسبب المقالب

أضافت أنها اكتشفت أنه عند اشتعال حريق في مكان ما، هناك عدد من الجهات الذين يصلون في أقل من عشرة دقائق لإخماده، من الإطفاء والشرطة والإسعاف.

طمأنت وفاء عامر جمهورها، وأكدت على سلامتها وأسرتها وجيرانها من الحريق.

بدأت النجمة وفاء عامر تصوير مشاهدها في مسلسل “راجعين يا هوا” المأخوذ عن مسلسل إذاعي قديم للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وبطولة خالد النبوي وإخراج محمد سلامة، حيث تم البدء بتصوير المشاهد الخارجية من العمل خلال مناطق متفرقة بمنطقة وسط البلد ومصر الجديدة.

مسلسل “راجعين يا هوا” بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وفى سياق متصل تستعد وفاء عامر لبدء تصوير مسلسلها الآخر ” أحمد داش” الذى تقوم ببطولته ومقرر عرضه في شهر رمضان أيضاً، وهو تأليف ناجى عبد الله، ويشارك في بطولته أحمد وفيق، مها أحمد، محمد مهران، محسن منصور، أحمد التهامي، ومدحت تيخا وإخراج وسام مدني في ثاني تعاون مع وفاء عامر بعدما قدما سوياً فيلم “خان تيولا” العام قبل الماضى.

وكانت قد قدمت مؤخرا حدوتة بعنوان “إن كبر ابنك” من الموسم الثاني لمسلسل “زى القمر” الذي تم عرضه على قناة cbc، والحدوتة من تأليف حسن صالح وهيبياتا ونور حمدى، وإخراج معتز حسام وشارك بطولتها ناصر سيف، حنان يوسف، مينا نبيل، نرمين زعزع، هدى الادريسى، حمدى هيكل، اسراء رخا، ندى بهجت، سحر حسن، عمرو فريد، عيد أبو الحمد.