الأخيرة

في الحلقة الأخيرة من “الجسر”.. نجل نوح ضحية لتجار الأعضاء البشرية

طرحت منصة “شاهد . نت”، اليوم الثلاثاء، آخر حلقتين من مسلسل “الجسر” الذي يقوم بطولته كل من نيللي كريم، عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، وغيرهم.

وخلال الحلقتين، تمكنت “جليلة” التي تجسدها الفنانة نيللي كريم، من الهرب مع “نوح”، الذي يجسده عمرو سعد، وذلك بعد انهيار المستعمرة ووقعها في قبضة “فايز”، الذي يقوم بدور محمد علاء، ومن ثم توجه الثنائي إلى طبيبة تدعى “سارة”، تعمل على معالجة المصابين من الحرب.

نرشح لك: نقابة المهن التمثيلية تنفي تحويل فريق فيلم “أصحاب ولا أعز” للتحقيق

وأثناء تواجد نوح وجليلة في المستشفى، فوجئ كلاهما بأن زينة أيضًا قد جاءت طلبا للعلاج، بعد أن تعرضت للضرب على يد “فايز”.

ورغم حذر نوح من زينة، إلا أنه وافق على قبول مساعدتها لتدله على مكان الجسر، حتى يصطحب نجله هناك بأمان، وبالفعل توجهوا جميعا في رحلة إلى الجسر، إلا أنهم واجهوا بعض العوائق من بينها مطاردة “يعقوب” لهم، إلا أن فايز نجح في قتله بواسطة قنبلة مفخخة.

ومن ثم استأنف الفريق الرحلة للجسر من جديد، وفي طريقهم مروا على الواحد، حيث يسكن رجل مسن جسده الفنان أحمد بدير، يجلس مع مجموعة أطفال، ليحذرهم من الذهاب هناك، إلا أنهم رفضوا وأصروا على الذهاب، وبالفعل انطلقوا إلى هناك، وحينما توجهت زينة بصحة نوح والطفل للدخول، انفضح باب الجسر، وسرعان ما أغلق مجددا قبل مرور نوح، ليتضح في النهاية أن الجسر عبارة عن مكان لاستئصال الأعضاء البشرية.

تدور أحداث مسلسل الجسر بعد سنوات طويلة من الحروب، قضت على معظم مظاهر الحياة، واضطرت الناس للعيش في تجمعات صغيرة يحكمها أشخاص لا يرحمون، مما يدفع نوح لاصطحاب ابنه ناجي في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى المكان الوحيد الذي يعتقد بأنه سيضمن لطفله حياة آدمية -رغم أنه لم يزره من قبل- وهو الجسر.

ويقوم ببطولة المسلسل عمرو سعد، نيللي كريم، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد وسارة الشامي مدير التصوير حسين عسر، ديكور أحمد فايز، مونتير أحمد حمدي، جرافيك ياسر النجار، ملابس حسن مصطفى، منتج منفذ علي فايز، ومن إنتاج شركة Sproductions، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك من قصة وإخراج بيتر ميمي.

ومؤخرًا أطلقت شركة Sproductions مسلسلي “ستات بيت المعادي”، و”قواعد الطلاق الـ 45” على منصة شاهد vip، لتتصدر بهما تريند المنصة طوال فترة عرضهما، بجانب مسلسل “الوضع مستقر” والذي يُعرض حصريًا على شبكة قنوات OSN، ونال المسلسل إشادات نقدية إيجابية وقت عرضه.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock