موعد طرح أغنية "فوضى" لـ كارول سماحة

أعلنت الفنانة كارول سماحة عن طرح أغنيتها الجديدة “فوضى” يوم 2 فبراير المقبل.

‏⁧‫نشرت “سماحة” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورتها على بوستر الأغنية، وكتبت: “جديد‬⁩، ‏فوضى فوضى حواليا، ‏عالم منا طبيعية، ‏كله مفكرلي حاله، ‏أقوى حدا بالبشرية، ‏⁦‪‏RELEASE DATE
‏2/2/2022″.

نرشح لك: أيتن عامر ضيفة “حبر سري”.. الخميس والجمعة

 

من جانبها، عبرت المطربة كارول سماحة لبرنامج the insider بالعربي عن سعادتها بنجاح أغنية ”شكراً “، التي طرحتها منذ حوالي عشر أشهر، ولكنها أعربت عن مللها من كثرة تداول الناس لها على إنستجرام وعلى تويتر.

كارول قالت للإعلامي إيلي نخلة إنها كانت تتوقع لها النجاح، مشيرة إلى أن ما حدث يذكرها بنجاح أغنية ”اطلع فيي هيك” و ”خليك بحالك” و ”تعودت”.

أكدت على أن الجمهور يعشق الأغاني الدرامية والرومانسية و هذا النوع من الأغاني ”بيضرب وبيوجع ” على حد قولها وقوتهم أنهم يحافظون على انتشارهم لسنوات.

وعن علاقتها بالمخرجة بتول عرفة، عبرت كارول عن سعادتها بنجاحها كمخرجة مصرية وعربية وبأنهما وجه السعد على بعضهما البعض، وأشارت إلى أن بتول تأخذ رأيها في بعض أعمالها كصديقة.

كارول أكدت أيضاً على أنها تعطي بعض الملاحظات لبتول بصراحة ودبلوماسية لأنها تريد مصلحتها وبدورها تقوم بتول بإعطاء رأيها بأغاني تود كارول طرحها، وأشارت إلى أنها لديها ذوق موسيقي عالي.