الأخيرة

موعد طرح فيلم “11-11” لـ إياد نصار في السينمات

أعلن الفنان إياد نصار عن طرح فيلم “11-11” في دور العرض السينمائية يوم 2 فبراير المقبل.

نشر “نصار” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بوستر الفيلم، وكتب: “كله صدفة بقدر، فيلم ١١- ١١، ٢ فبرابر بجميع دور العرض”.

نرشح لك: “المهن التمثيلية” عن هجوم حزب النور على الفن: النيابة الفيصل

 

من جانبه، كشف الفنان إياد نصار، عن تفاصيل فيلم “11:11” الذي يقوم ببطولته مع الفنانة غادة عادل.

قال “نصار” خلال لقائه مع “Et بالعربي“، أنه يجسد دور محامي يدعى “سعيد” يتورط في مشكلة كبيرة فيحاول الانتحار، بينما يتواجد 3 أشخاص بالصدفة في نفس التوقيت معه، تبدأ أحداث الفيلم في سرد حكاياتهم وعلاقاتهم عن طريق الرصاصة التي تخرج من مسدسه عن طريق الخطأ، وهم غادة عادل بدور “عاليا”، محمد الشرنوبي بدور “زين”، ومعتز هشام بدور “راضي”.

أضاف: “الفيلم غريب من نوعه، بس غريب وحلو مش غريب وصعب.. وطريقة سرد الحكاية مكانتش سهلة كمان في التنفيذ، بي اتنفذت حلو وهتكون ممتعة للمشاهد وهو بيتفرج ويربط الأحداث ببعضها”.

بينما أوضح المؤلف ياسر عبد الباسط، مؤلف الفيلم، أن تسمية الفيلم ترجع لحدوث شيء مفاجئ لكل الأبطال في هذا التوقيت (11:11)، معلقا: “رسالة الفيلم إنه يستحسن لما تعملي حاجة تعمليها كويس، لأن أبسط الأشياء بتفصل الإنسان عن حافة الموت”.

ويشارك في الفيلم عدد من الفنانين الأخرين، منهم هند عبد الحليم التي تجسد دور زوجة محمد الشرنوبي، وعمر الشناوي الذي يجسد دور زوج غادة عادل، وإنچي المقدم التي تظهر كضيفة شرف بدور زوجة إياد نصار.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان إياد نصار، فيلم “الكاهن” بطولة مجموعة من كبار النجوم أبرزهم: حسين فهمي، ومحمود حميدة، وجمال سليمان، درة، إياد نصار، فتحي عبد الوهاب، محمد ممدوح، تأليف محمد ناير، ومن إخراج عثمان أبو لبن، ونجح الفيلم في تحقيق 237 ألف جنيه إيرادات في أول أيام عرضه في السينما.

وآخر أعمال غادة عادل، فيلم “المحكمة” من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، وإنتاج أحمد السبكي، ويضم الفيلم العديد من الفنانين منهم غادة عادل وجميلة عوض وفتحي عبد الوهاب وصلاح عبد الله ونجلاء بدر ومحمود عبد الغني وأحمد خالد صالح ومايان السيد ومحمد مهران وكريم عفيفي وسيف عبد الحميد وأحمد داش وسليمان عيد وعارفة عبد الرسول.

يتناول الفيلم العديد من القضايا المهمة من واقع المجتمع، ويسلط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وهو من نوعية الأفلام التي تدور أغلب أحداثها في مكان واحد ووقت واحد، وتتناول قصة الفيلم قضية الاغتصاب، والجدال حول الميراث، والتحول الجنسي.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock