خبر

نقابة الممثلين تُقدم بلاغا ضد يوتيوبر أساء للفنانين

تقدم الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ببلاغ للنائب العام ضد يوتيوبر يدعى أحمد وجيه بتهمة الإساءة لعدد من الفنانين ولنقابة المهن التمثيلية، عبر مقاطع فيديو نشرها عبر حسابه على موقع “يوتيوب”، وذلك على خلفية فيلم أصحاب ولا أعز.

وقدم البلاغ شعبان سعيد المحامى بالنقض والمستشار القانونى للنقابة وحمل رقم 137602 سنة 2022 عرائض النائب العام، وذكر أن اليوتيوبر المشكو فى حقه أعد فيديو وظهر فيه ووجه السباب لعدد من الفنانين وينشر أخبارا كاذبة عنهم، ويصفهم بأمور خادشة، ومسيئة لهم ولنقابة المهن التمثيلية.

نرشح لك: تعليق كندة علوش على دعم نقابة الممثلين لـ منى زكي

وأوضح البلاغ أن من بين الألفاظ التي وجهها المشكو في حقه “الوسط الفني لا يوجد فيه ما يسمى بالاحترام.. ويخلعون اللباس أمام العامة”، و”كلهم بيفضلوا محترمين إلى أن يعلي المنتج الأجر شوية فنبدأ نخلع حتة حتة”.بحسب البلاغ.

وطالبت النقابة في بلاغها التحقيق في الواقعة التي تضمنت جرائم السب والقذف والطعن فى الأعراض، ويعاقب عليها بالمواد 308 و308 مكرر من قانون العقوبات.

وتعرض فيلم “أصحاب ولا أعز” لانتقادات وهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من عرضه على منصة نتلفيكس الإلكترونية، متهمين أبطاله بالترويج للمثلية الجنسية وتضمنه ألفاظ خادشة للحياء.

الفيلم بطولة منى زكي، نادين لبكي، إياد نصار، عادل كرم، جورج خباز، فؤاد يمين، دياموند بو عبود، إخراج وسام سميرة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock