سبب الغياب الفني لـ بثينة رشوان

محمد هيثم

قالت الفنانة بثينة رشوان، إنها ابتعدت عن الوسط الفني لمدة 9 سنوات، مشيرة إلى أنها اتجهت إلى الأعمال الخاصة والتجارة.

تابعت “رشوان” خلال لقاء في برنامج “كلام الناس” مساء اليوم الأحد المذاع على قناة “MBC مصر” وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، أنها اشتاقت جدا للناس، موضحة أنها قصرت في حق نفسها لأكثر من 9 سنوات غياب عن الوسط الفني، وأنها لا تعرف سبب غيابها.

نرشح لك: إلهام شاهين: “أصحاب ولا أعز” فيه مشاكل حياتية عادية

 

أضافت: “آخر حاجة عملتها مسلسل (9 جامعة الدول) ومسلسل (آدم وجميلة)، وعملت مسرح بعدها، وبعد المسرح لقيت نفسي ببعد بلا مبررات فقعدت 9 سنين”.

أشارت إلى أنها بعد أن ابتعدت عن الوسط الفني اتجهت إلى الأعمال الخاصة والتجارة، موضحة: “عملت 3 محلات خاصة بالشنط والإكسسوارات والأحذية الحريمي، ولقيت نفسي في المجال ده لأني مبعرفش أقعد ومعملش حاجة”.

في سياق آخر، قالت إنها كانت مرشحة لمسلسل “المال والبنون” ولكن تم استبعادها بسبب رفضها للارتباط والزواج من مخرج المسلسل مجدي أبو عميرة.
لفتت إلى أنها كانت مرشحة للعب دور “ثريا” في مسلسل المال والبنون، وهو الدور الذي لعبته الفنانة حنان ترك. وأوضحت أنه بعد أن تم اختيارها من بين أكثر من مئة بنت للتمثيل في المسلسل، تم استبعادها من المخرج مجدي أبو عميرة بسبب أنه كان يريد الارتباط والزواج بها وهو شيء كانت لا تريده في تلك الفترة ولذلك رفضته، وقالت إنها في تلك الفترة كانت تريد أن تعمل في التمثيل والمجال الفني فقط.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة بثينة رشوان كان مسرحية “زقاق المدق” المأخوذة عن رواية نجيب محفوظ، وكانت المسرحية بالاشتراك مع ضياء عبد الخالق ومحسن محي الدين ودنيا عبد العزيز وآخرين ومن إخراج عادل عبده.

كما شاركت في مسلسل “آدم وجميلة”، المسلسل من بطولة حسن الرداد، ويسرا اللوزي وأحمد صيام وبثينة رشوان، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد سمير فرج.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم