قفشة: صلاح مش موهوب لكن مهاري

سالي فراج
قال محمد مجدي “قفشة”، لاعب النادي الأهلي، إن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، ليس السبب في استبعاده من المنتخب، وأنه يعتبره بمثابة أخ أكبر له، لأنه أكبر منه ب،5 سنوات وبينهما كل الود والاحترام.

أضاف “قفشة” خلال حلوله ضيفا على برنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز، مساء السبت، الذي يذاع عبر قناة “mbc مصر”: “أنا مش بتاع مشاكل، ومش بتاع تاتش مع حد، ومعنديش أي علاقة وحشة مع حد”.

نرشح لك: هالة سرحان: محمد صلاح شخصية مدهشة

أردف: “محمد صلاح بيتعب، وبيطور من نفسه، ووصل لمرحلة مفيش حد وصلها، صلاح دلوقتي وصل لمرحلة إن من نص فرصة بيجيب أجوال، وهداف الدوري الإنجليزي، وواخد دوري أبطال أوروبا”.

تابع: “أنا مقيمش لعيب، بس أنا قلت محمد صلاح مش موهوب والأصعب إنك تكون مش موهوب فتطور من نفسك”.

في سياق آخر، قال إنه يعتبر الزمالك أفضل نادي في أفريقيا، لأنه يرى النادي الأهلي في مكان آخر.

أضاف أنه يقوم بالرد على كل ما يوجه له من نقد في الملعب فقط، وأن تركيزه الكامل يكون في أداءه طوال المباراة التي يخوضها فقط.

أكد أنه قام بالرد على من يقولون إنه لا يسجل أهداف سوى في الفرق الصغيرة عن طريق الملعب، حيث أحرز أهداف في شباك فرق كبيرة مثل الزمالك والوداد.

تابع أن النقد يؤثر في أي لاعب، وأنه لا يشاهد البرامج ولكن تصله الآراء عن طريق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” لأنه لا يملك حساب على موقع “فيسبوك” أو “تويتر”. وأنه يتمنى أن يكون النقد الموجه إليه نقد بناء ومفيد حيث يقول الناقد له كيف يستطيع أن يصلح أخطاءه.