الأخيرة

نوال الزغبي: نادمة لرفضي العمل مع أحمد زكي

كشفت الفنانة نوال الزغبي، عن رفضها المشاركة في عمل أمام الفنان الراحل أحمد زكي، وذلك لإيمانها بعدم قدرتها على التمثيل.

 قالت “الزغبي” خلال برنامج “حبر سري”، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس” مع أسما إبراهيم: “رفضت التمثيل في عمل فني مع أحمد زكي، ودي حقيقة ومكنتش عايزة أمثل خالص، وندمانة إني موقفتش أمام ممثل عظيم زي أحمد زكي”.

نرشح لك: إلهام صفي الدين: “ممكن أعمل إغراء زي هند رستم”

وعبرت عن ندمها، قائلة: “كان ممكن أخذ خبرة ويكون عمل لي في الأرشيف مع فنان عظيم زي أحمد زكي، وكنت مقتنعة إني مش بعرف أمثل ومش عايزة أخش حاجة لست بارعة فيها وكنت خائفة ولو الزمن رجع بيا هوافق”.

وعن الفنان الذي توافق على التمثيل أمامه الآن حال طلبه منها، أردفت: “لو أحمد زاهر عرض عليا هوافق وبموت في تمثيله فظيع، ولما بيكون موجود بيأكل الجو كله وحضرت له مسلسلات ورا بعد وهو فظيع وهو عارف الكلام ده”.

في سياق آخر، أكدت على عدم صحة الأخبار التي تتحدث عن ارتباطها بوائل كفوري وتسببها في مشاكل بينه وبين زوجته، مضيفة: “لم ارتبط بوائل كفوري وكلام مش مظبوط وهو صديقي، وأول مرة اسمع الكلام ده لأني تربطني علاقة صداقة قوية مع وائل وجمعتنا أعمال رائعة”.

أوضحت أنها لا تنزعج من الشائعات وأنها دليل على النجاح ولكن هناك شائعات تكون مؤذية، متابعة: “لما كنت حامل في توأم طلعوا شائعات أنهم عميان ودي زعلتني قوي ومؤذية نفسيا وتوجع القلب، واللي بيطلع الشائعات مرضى نفسيين”.

تابعت: “مش بزعل من الكوميكس الساخر على الاغاني بتاعتي وده دليل بالنسبة لي على النجاح والانتشار، وليس عندي أعداء وطول ما أنت موجود وناجح هيطلع عليك إشاعات وأنا محستش بأعداء ليا من الوسط الفني والدنيا وردي”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock