الأخيرة

تفاصيل حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع المقبل.

نشرت الصفحة الرسمية للهيئة عبر موقع فيس بوك، بيانا تفصيليا عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الاربعاء ١٩ يناير الي الاثنين ٢٤ يناير ٢٠٢٢، والذي جاء كالتالي:

نرشح لك: بيان تفصيلي عن حالة الطقس حتى الجمعة المقبل

يذكر أنه تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأربعاء، انخفاضا بالحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للبرودة على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحري، وأمطار خفيفة على القاهرة الكبرى.

بالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأربعاء: القاهرة العظمى 15 درجة والصغرى 07 درجة، والإسكندرية العظمى 15 والصغرى 10 درجة، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 09 درجة، وسوهاج العظمى 17 درجة والصغرى 05 درجة، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 05 درجة، وأسوان العظمى 17 درجة والصغرى 07 درجة.

كما كشفت النتائج الأولية لنماذج التنبؤ بالأمطار بمركز التنبؤ بالفيضان التابع لوزارة الموارد المائية والري، توقعات حالة الأمطار على محافظات.

يتوقع مركز التنبؤ بالفيضان، غدا الأربعاء 19 يناير، أن تتعرض مناطق من السواحل الشمالية الشرقية لسقوط أمطار متوسطة قد تصل إلى 10 مم، وتتعرض مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الدلتا وشمال سيناء لسقوط أمطار خفيفة تتراوح من 1 إلى 5 مم، كما تتعرض مناطق من السواحل الشمالية الشرقية لسقوط أمطار خفيفة تتراوح من 1 إلى 5مم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock