خاص

أبرزها عن صعوبات التصوير.. 8 تصريحات لـ حنان مطاوع عن حكاية “توت”

أحمد صالح

عرضت أمس قصة “توت” من مسلسل “خارج السيطرة” الذي يبث على منصة “شاهد vip”، بطولة حنان مطاوع، ومؤمن نور، هشام إسماعيل، وعايدة رياض، وأحمد خيري، وإلهام صفي الدين.

يشارك في كتابة الحلقات المصرية لمسلسل “خارج عن السيطرة”، كل من: هشام هلال، وعمرو الدالي، ولاري نبيل، ومن إخراج أحمد خالد.

نرشح لك: وليد خيري يكشف تفاصيل “نقل عام”: مسلسل أصيل غير مستورد

إشادات عديدة حازت عليها الفنانة حنان مطاوع، منذ أمس، من قبل الجمهور والفنانين عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن أدائها لشخصية “مروة”.

وفي حوار لها مع إعلام دوت كوم، تحدثت حنان مطاوع، عن كواليس العمل وردود أفعال الجمهور عليه، وذلك من خلال التصريحات التالية:

1- تجربة “توت” جديدة، ومختلفة لأنني في المعتاد لم أتعامل مع الكلاب بشكل مباشر، ولكن تغلبت على مخاوفي من الحيوانات بشكل عام من خلال هذا الدور.

2- أجريت بروفات كثيرة مع الكلب “توت“، قبل التصوير حيث جمعتني به مشاهد رئيسية في العمل، وتم الاستعانة بمدرب خاص لكي أتعامل معه بتلقائية، وطريقة إعطائه للأوامر، وبعد التدريبات أصبحنا أصدقاء، واستمتعت بكواليس العمل معه.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

3- قمت بالتركيز على أداء شخصية “مروة”، فهي فتاة عصرية مكافحة تعيش بمفردها، تجيد عدة لغات، وتكتب مقالات على السوشيال ميديا، وعاشقة للكلاب، ولديها تركيبة خاصة بنفسها.

4- أكثر ما جذبني للشخصية فكرة الغموض، وهذا يعد أول عمل لي يعرض على المنصات الإلكترونية مجموعة “شاهد وmbc stuidos”، وهذا يجعلني أشعر بالاختلاف في تقديم أعمالي الدرامية.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

5- مخرج العمل أحمد خالد، شخص راقي، ومحترف، ولديه طاقات فنية عالية، ويدرك تماما ماذا يريد من الممثل الذي يجسد الشخصية، وسعدت بالعمل معه.

6- كان تصوير المشاهد الخارجية للعمل من أصعب المشاهد، وخاصة مشاهد منطقة ترعة “المنصورية”، لأنها كانت في الشتاء القارس، واستمرت لساعات طويلة.

حنان مطاوع

7- أحاول دائما التعرف على تفاصيل الشخصية كاملة بكل انفعالاتها في كل تجربة أخوضها، وأضع نفسي أمام مسئولية عمل فني، ولا أقيس الأمور بسهولة وصعوبة المشاهد.

8- سعدت بردود الأفعال الأولى عن الحلقة الأولى للقصة، وأنتظر رأي الجمهور، وانطباعتهم عن العمل وأدائي للشخصية.

حنان مطاوع

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock