خبر

شاعر غنائي ينشر شهادته عن طبيب الإبراشي: عالجني بنجاح

نشر الشاعر الغنائي عبدالله حسن، زوج الفنانة غادة رجب، شهادته عن الطبيب شريف عباس، المتهم بتدهور حالة الإعلامي وائل الإبراشي، مما تسبب في وفاته بمضاعفات فيروس كورونا.

قال “حسن” في منشور له عبر حسابه على “فيس بوك”، إن الطبيب عالجه وزوجته وأسرته بالكامل، بالإضافة إلى عدد من الأصدقاء والمعارف الذين أوصلهم به بعد نجاحه في علاجه، وجميعهم بخير، مؤكدًا أنه لم يتقاضى منهم أجرًا على علاجه لهم.

نرشح لك:خالد منتصر: وائل الإبراشي خضع للعلاج المجهول دون موافقته

كتب الشاعر: “شهادة لله و كلمة حق، الأستاذ الدكتور شريف عباس الطبيب المعالج للمرحوم وائل الابراشي، قام بعلاجي انا شخصيا ومراتي وعائلتي بالكامل ده غير الأصدقاء والمعارف اللي وصلتهم بيه وربنا كتب ليهم الشفاء على ايده، هذا الطبيب المحترم الإنسان أول ما نتيجة مسحتي كانت ايجابية جالي في البيت بنفسه واعطاني الدوا (الاقراص) اللي الناس بتقول عليها مع البروتوكول واخدتها انا والحمد لله ربنا كتبلي الشفاء”.

أضاف: “ولم يتقاضى جنيه واحد نظير علاجة لي او لأي شخص عالجه، ما يحدث مع هذا الطبيب المحترم هي حملة تشهير ممنهجة، دون انتظار نتائج التحقيقات في الأمر من قبل نقابة الاطباء او المحكمة، وانا مستعد للادلاء بشهادتي دي في الصحافة وفي أي مكان”.

كان الإعلامي وائل الإبراشي رحل عن عالمنا يوم الأحد الماضي، متأثرًا بفيروس كورونا، حيث استمرت معاناته مع مضاعفات المرض لعدة أشهر، واتهمت زوجته طبيب شهير بأنه المتسبب في وفاته، بسبب علاج وصفه له أدى لتدهور حالته الصحية.

من جانبه قال الإعلامي خالد منتصر، أن الطبيب المذكور أدلى في التحقيقات بأنه أعطى “الإبراشي” دواء سوفالدي بالفعل، وهو ليس مدرج ضمن بروتوكول علاج فيروس كورونا في مصر.

فيما كان الدكتور خالد أمين عضو مجلس نقابة الأطباء وعضو لجنة آداب المهنة بالنقابة، قال إن النقابة قررت فتح تحقيق في حضور المستشار القانوني بشأن واقعة وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي؛ لاستجلاء الحقيقة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock