شاشة

ريا أبي راشد: يسرا وهند صبري الأكثر تواضعا بسبب نجاحهم

ردت الإعلامية ريا أبي راشد، على الانتقادات التي طالتها مؤخرا، بسبب تصريحها حول كونها مغرورة لأنه من متطلبات عملها كإعلامية.

تابعت “ريا” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز، ببرنامج “كلام الناس“، عبر شاشة “mbc مصر”: “الناس ما سمعوا تصريحي كامل، وما بتوقع من حدا إنه يكون سمع الحوار كاملا لأنه كان طويل.. بس قلت إنه نحنا كإعلاميين جزء من عملنا إنه ما نكون خجولين لأنه دايما بنكون تحت الأضواء وبنتصور، فيه جزء من الغرور وهيدا شي طبيعي لكل إعلامي إنه يبرز نفسه”.

نرشح لك: ريا أبي راشد: بنيت حياتي المهنية على الموهبة وليس الشكل

أضافت: “أنا قلت إني مغرورة وما بحب الأشخاص النرجسيين، وما فيني قول إني متواضعة لأنه حتى لو قلت هيك بينتقدوني، بس بدي أشكر الجمهور على اهتمامهم بالمقابلة وخاصة الجمهور بمصر لأنه كانت أول مرة يشوفوني كضيفة مش محاورة”.

أردفت: “أنا لاقي إن النجوم الأكثر نجاحا وشهرة هم الأكثر تواضعا، لأنهم شبعانين بحياتهم المهنية وعندهم ثقة بالنفس.. وكمان لأن الطابع النرجسي بيجي من عدم الثقة بالنفس، أكبر نجوم هوليود زي توم كروز ونجوم الوطن العربي زي يسرا وهند صبري معندهمش الطابع النرجسي بالعكس عندهم طابع التواضع الإيجابي”.

كانت “ريا” صرحت خلال لقائها مع برنامج “ABtalks” مع أنس بوخش قبل أيام: “أنا ما بحب المنافسة بحسها شيء سلبي، أه بحب المنافسة الصحية.. بس ما بحب الغيرة وضيقة العين، ومع إنه أنا إعلامية وأكيد مغرورة وده جزء من شغلتي، وعمري ما هقول إني متواضعة.. بس الغرور النرجسي بيزعجني جدا، ولو شفته عند حد ما بقدر لأنه بيدي طاقة سلبية”.

يذكر أن ريا أبي راشد، قامت بتغطية جميع مهرجانات الجوائز المهمة التي تُقام حول العالم مثل جوائز الأوسكار والبافتا والبريت، ومهرجانات الجوائز الخاصة بالأفلام مثل مهرجان كان والبندقية وبرلين.

وتُعتبر أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج سكووب في سنة 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock