الأخيرة

إصابة ياسمين رئيس بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس إصابتها بفيروس كورونا، وتواجدها حاليا في فترة العزل المنزلي.

نشرت ياسمين صورة لها من العزل المنزلي، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة عبر إنستجرام، وتظهر خلالها وهي تحاول تسلية نفسها في العزل، من خلال العناية بالبشرة، وعلقت كاتبة: “سلي نفسك في العزل”.

نرشح لك: تفاصيل شخصية ياسمين رئيس في مسرحية “أحفاد ريا وسكينة”

على صعيد آخر، تنطلق الفنانة ياسمين رئيس، في أول بطولة مسرحية لها من خلال مسرحية “أحفاد ريّا وسكينة”، والتي تتعاون فيها مع دينا الشربيني. المسرحية من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

تقدم ياسمين من خلال مسرحية “أحفاد ريّا وسكينة” شخصية بوسي شوكت لاظلو، التي تنتقل من حياة الدلع والعربيات والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.

وعلى المستوى السينمائي، تستعد ياسمين رئيس، لإطلاق فيلمها “قمر 14” في دور العرض السينمائية، بعد عرضه العالمي الأول بالدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ذلك بجانب فيلمها “جارة القمر” الذي تتصدر بطولته وتنتظر إطلاقه قريبًا في دور العرض.

وعلى الصعيد الدرامي تصدرت ياسمين رئيس، بطولة مسلسل “60 دقيقة”، والذي عُرض حصريًا على منصة شاهد vip، وتصدّر تريند منصة شاهد طوال فترة عرضه، كما حصد المسلسل ردود أفعال إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي نظرًا لما يتناوله من قضايا مجتمعية مثل الاستغلال الجنسي والتحرش والعنف الأسري.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock